الأولى

جلالة القائد الأعلى ينعم بميدالية الخدمة الممتازة لضباط بالشرطة

07 يناير 2018
07 يناير 2018

الشرطة تحتفل بيومها السنوي وسط إنجازات متعددة -

تكريم أوائل الخريجين والفائزين بمسابقات البحث الجنائي والسلامة المرورية والمشاة -

نزوى - سيف العبري : تفضل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم القائد الأعلى -حفظه الله ورعاه- فأنعم بميدالية الخدمة الممتازة لعدد من كبار ضباط شرطة عمان السلطانية. وقلد معالي الفريق حسن بن محسن الشريقي المفتش العام للشرطة والجمارك الضباط الذين شملهم هذا الإنعام وذلك في الاحتفال الذي أقيم بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة بمناسبة الخامس من يناير يوم شرطة عمان السلطانية. وقال معالي الفريق المفتش العام للشرطة والجمارك: إن هذا الإنعام يأتي حرصًا من جلالته -حفظه الله- على تثمين الجهود المتواصلة لأبنائه منتسبي شرطة عمان السلطانية، لرفعة هذا الوطن العزيز، كما قلد المفتش العام للشرطة والجمارك ميدالية الكفاءة لعدد من كبار ضباط شرطة عمان السلطانية، وكرّم عددًا آخر ممن قضوا فترة طويلة في الخدمة.

واحتفلت شرطة عمان السلطانية أمس بيومها السنوي الذي باركته الإرادة السامية ليكون الخامس من يناير من كل عام، وذلك على ميدان الاستعراض العسكري بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة بولاية نزوى، حيث ترجم الاحتفال معاني الولاء والاعتزاز لهذا الوطن العزيز وقائده الأعلى. وسلم راعي الاحتفال معالي الدكتور علي بن مسعود السنيدي وزير التجارة والصناعة الجوائز لأوائل الخريجين من الدفعة الأربعين من الضباط الدارسين والدفعة الحادية والأربعين من الضباط التخصصيين والدفعة الأربعين من الضباط بنظام الدبلوم، والدفعة الرابعة بنظام الخدمة المحدودة. وتم خلال الحفل الإعلان عن الفائز بجائزة شرطة عمان السلطانية للبحث الجنائي حيث حصلت عليها قيادة شرطة محافظة الداخلية.

كما أعلن عن الفائز في مسابقة شرطة عمان السلطانية للسلامة المرورية (قدوة والتزام)، وقد حصلت عليها قيادة شرطة محافظة الظاهرة. وفي ذات السياق تم تكريم أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة الحاصلة على المركز الأول في مسابقة المشاة للمرة السادسة على التوالي.