1162765
1162765
الرياضية

النصر يرفع معدل اللياقة البدنية استعدادا لتجاوز النهضة

13 نوفمبر 2017
13 نوفمبر 2017

صلالة - عادل البراكة -

قال الشيخ ثابت بن عبدالله اليافعي نائب رئيس نادي النصر: إن مواجهة النهضة صعبة كونها ستقام على أرض المنافس في المقام الأول وثانيا باعتبار ان المباراة ستلعب بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة مما يستوجب معه أن يكون الفريق في أفضل جاهزية. وأشار الشيخ نائب رئيس نادي النصر إلى أن الفريق في أفضل حال بعدما وقف الجهاز الفني بقيادة المدرب المصري حمزة الجمل على الأخطاء وعكف على معالجتها خلال الفترة الماضية من خلال التدريبات اليومية، كما خاض تجربة مع فريق نادي مرباط كانت إيجابية أشرك من خلالها المدرب عددا من اللاعبين للوقوف على جاهزيتهم. وأضاف الشيخ ثابت اليافعي: المرحلة الماضية قدم الفريق مستويات متباينة من خلال الجولات الـ11 الماضية في دوري عمانتل، والتي كانت تحت دراسة ومتابعة من قبل مجلس إدارة النادي، ونتطلع إلى ظهور الفريق بمستوى مغاير خلال الفترة القادمة، ولاشك بان مباراة النهضة احد ابرز اهتماماتنا ونأمل ان يحقق الفريق المطلوب من هذه المباراة وحجز مقعد في دور الـ16 وكان آخر لقاء جمع الفريقين ضمن الجولة السادسة من منافسات دوري عمانتل، انتهت بالتعادل الإيجابي 1/‏‏1 أحرز هدف النصر يونس المشيفري وعادل للنهضة اللاعب الكويتي يوسف ناصر السلكان من ضربة جزاء.

أيمن السويسي: مباراة صعبة وهدفنا بطاقة التأهل

أشار ايمن بن نيروز السويسي مدير الفريق الكروي الأول بنادي النصر إلى أن مواجهة النهضة ضمن منافسات دور الـ32 لن تكون سهلة كونها ستقام خارج القواعد إلا أننا نثق بقدرات وإمكانيات لاعبي الفريق في تحقيق النتيجة المطلوبة وخطف بطاقة التأهل إلى دور الـ16 إن شاء الله.

وأضاف مدير الفريق الكروي الأول بنادي النصر: مباراة النهضة تعد الأصعب بالإضافة إلى مواجهة صحم وظفار في هذه المرحلة من مسابقة كأس جلالته لكرة القدم، لذلك قام الجهاز بمعالجة الأخطاء وتجهيز اللاعبين لهذه المسابقة الغالية والتي تعتبر من وجهة نظري طريقها أسهل من الدوري كون الفريق يلعب ما يقارب ست مواجهات لبلوغ النهائي. وقال: الفريقان يعرفان بعضهما البعض من خلال مواجهة الدوري السابقة مما ستكون الأوراق مكشوفة إلا أن رتم اللعب في مسابقة الكأس يختلف كون هذه المرحلة ستلعب بنظام خروج المغلوب من مرة واحد مما يتطلب تكتيكا مغايرا لتحقيق النتيجة المطلوبة بالرغم من صعوبة المباراة كون الفريق المنافس يملك عناصر تملك إمكانيات على مستوى عال، كذلك فريقنا يتواجد في صفوفه نخبة من اللاعبين الذين يملكون حضورا إيجابيا ونسأل الله التوفيق في تحقيق بطاقة التأهل إلى المرحلة القادمة من المسابقة.

فوزي بشير: الفريق خــضع لتدريبات قــوية

أكد فوزي بن بشير دوربين رئيس جهاز الفريق الكروي الأول بنادي النصر على جاهزية الفريق لمواجهة النهضة، وقال: الفريق في جاهزية تامة لمواجهة منافسه فريق النهضة، والتي لاشك لن تكون بالمواجهة السهلة على الفريقين كونها تعتبر من أقوى مواجهات دور الـ32 بعدما أسفرت القرعة عن مواجهة الفريقين في اقوى مواجهات هذه المرحلة. وأشار رئيس جهاز الفريق الكروي الأول بنادي النصر إلى أن الفريق خضع إلى تدريبات قوية من قبل الجهاز الفني خلال الفترة الماضية هدف منه إلى رفع معدل العامل البدني ومعالجة الأخطاء وتصحيحها ووضع الخطط والتكتيك الأنسب لهذه المواجهة الهامة، خصوصا وأنها ستلعب بخروج المغلوب مما يتطلب من الجميع الحضور الإيجابي خصوصا اللاعبين الذين سيكون عليهم العبء الأكبر خلال المباراة. وأضاف دوربين : جميع اللاعبين في أفضل حال وجاهزية سوف يشاركون بإيجابية إن شاء الله وليس هناك غيابات عدا اللاعب خالد الحمداني بسبب الإصابة ونتمنى ان يقدم الفريق المستوى الأفضل خلال هذه المباراة والمشوار القادم إن شاء الله كوننا نسعى إلى تحقيق إنجازات لهذا النادي العريق.

حمزة الجمل: عكفنا على معالجة الأخطاء ورفع اللياقة البدنية

أكد المدرب المصري حمزة الجمل مدرب الفريق الكروي الأول بنادي النصر أن مباراة تختلف اختلافا كليا عن منافسات الدوري، وقال: نعلم جيدا المهمة المنتظرة في مسابقة الكأس التي لاشك بان لها حسابات مغايرة عن الدوري الذي طوينا صفحته والتركيز حاليا على مباراة النهضة في مسابقة الكأس التي نتطلع فيها إلى تحقيق العلامة الكاملة والتأهل إلى دور الـ16. وأضاف مدرب الفريق الكروي الأول بنادي النصر: عكفنا خلال الفترة الماضية بعد انتهاء الجولة الحادية عشرة من الدوري على معالجة الأخطاء ورفع معدل اللياقة البدنية لدى اللاعبين من خلال الحصص التدريبية اليومية وكذلك من خلال المباراة الودية التي خاضها الفريق أمام فريق مرباط والتي كانت محطة إيجابية اشركنا من خلالها مجموعة من العناصر من أجل الوقوف على جاهزية الفريق. وأشار حمزة الجمل إلى أن مواجهة النصر والنهضة تعتبر من أقوى مباريات دور الـ32 لمسابقة الكأس، و تتطلب الحضور الإيجابي من قبل جميع اللاعبين كون المواجهة ستقام على أرضية ملعب المنافس إلا أننا جاهزون لهذه المواجهة من مختلف الجوانب البدنية والذهنية والفنية ونتطلع إلى خوضها بمعنويات عالية كما بدأنا الدوري إن شاء الله. وأردف الجمل حول جاهزية عدد من اللاعبين الأساسيين أبرزهم اللاعب يونس المشيفري الذي بدأ في استعادة جاهزيته البدنية، والذين نعول عليهم في تحقيق النتيجة المطلوبة وهي العلامة الكاملة من اجل تخطي هذه المرحلة والاستمرار في منافسات المسابقة الغالية.