المنوعات

الفنان عمرو يوسف يصور أحداث «طايع» في صعيد مصر

08 نوفمبر 2017
08 نوفمبر 2017

القاهرة «د.ب.أ»:- يصور الفنان المصري عمرو يوسف مشاهد مسلسل « طايع» الذي يخوض به المنافسة في رمضان المقبل في محافظتي الأقصر وأسوان بصعيد مصر، حسبما أفاد بيان للشركة المنتجة أمس. ويقوم مخرج المسلسل عمرو سلامة حاليا بجولة في المحافظتين من أجل تفقد الأماكن التي سيجري فيها تصوير مشاهد المسلسل الذي تجري أحداثه في صعيد مصر.

وقال المنتج هشام تحسين الرئيس التنفيذي لشركة ماجنوم للإنتاج الفني في بيان صحفي أمس: إن الشركة استكملت فريق العمل لمسلسل الفنان عمرو يوسف، ولم يتبق إلا الاستقرار على بطلة المسلسل، حيث يتم حاليا التفاوض مع 3 نجمات للتوقيع مع إحداهن.

وأشار إلى أنه يتم حاليا عقد جلسات عمل مع فريق العمل لاستيفاء التفاصيل الإنتاجية والفنية النهائية قبل بدء التصوير مطلع ديسمبر المقبل. ويقدم عمرو يوسف شخصية صعيدية لأول مرة في مشواره الفني حيث بدأ في تدريبات التحدث باللكنة الصعيدية من خلال عقد جلسات مع متمرسين في هذه النوعية من الأعمال.

وأكد يوسف أنه لا يخشى هذه التجربة الجديدة عليه رغم أن القضية التي يناقشها المسلسل في غاية الخطورة.

وكانت آخر أعمال عمرو يوسف مسلسل «عشم إبليس» الذي عرض في رمضان الماضي. وتأسست شركة «ماجنوم» للإنتاج الفني مطلع العام الجاري، حيث تعاقدت مع عدد من الفنانين للبدء في تنفيذ عدد من المشروعات الفنية.