عمان اليوم

إجراء اختبارات ومقابلات توظيف لـ150 خريج هندسة بـ«الجامعة»

22 يونيو 2017
22 يونيو 2017

أجرى مركز التوجيه الوظيفي بجامعة السلطان قابوس اختبارات ومقابلات توظيف لأكثر من (150) من خريجي كلية الهندسة من مختلف التخصصات، بالتعاون مع الشركة العمانية للمصافي والبتروكيماويات ش.م.م (أوربك).

حيث تم توفير قوائم وبيانات الخريجين بناء على نوعية الوظيفة والمؤهلات والمهارات المطلوبة، وتوفير جميع التسهيلات اللوجستية من فصول دراسية ومختبرات حاسب آلي وغرف للمقابلات الشخصية داخل الحرم الجامعي. وتنافس المتقدمون للعمل في شركة «أوربك» من خلال إجراء اختبارات قياس القدرات والمهارات الوظيفية مرورا بعدد من المقابلات الشخصية، وذلك بغرض اختيار أفضل المخرجات للعمل في الشركة.

وتعرف الطلبة على الشركة ومجالات العمل بها والخدمات التي تقدمها لموظفيها، وسعيها لتوفير فرص عمل للكوادر العمانية وتأهيلهم لتطوير كفاءاتهم المهنية بهدف تحضيرهم بشكل أفضل لتبوأ مراكز قيادية تساهم في مسيرة التنمية.

ويسعى مركز التوجيه الوظيفي الى مواصلة جهوده الحثيثة في العمل كحلقة وصل بين قطاعات العمل والجامعة وتوفير كافة التسهيلات وسبل الدعم لمختلف قطاعات العمل الخاصة والحكومية بما يسهم في ربط الجامعة وتخصصاتها الأكاديمية بمتطلبات سوق العمل وتزويدهم بكافة المعلومات المتعلقة بالبرامج الأكاديمية.