917115
917115
الرياضية

السيب والسلام يتعادلان إيجابيا 1/‏1

03 فبراير 2017
03 فبراير 2017

السيب - بشير الريامي -

ارتضى السيب وضيفه السلام بالتعادل بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما بالمرحلة النهائية لدوري الدرجة الأولى على ملعب السيب.

تقدم السيب في الشوط الاول بقدم المحترف هوسو فرانك وسط اداء سريع وقوي بين الفريقين وصراع للوصول الى الشباك. حوار اللاعبين والمدربين تواصل في الشوط الثاني ومحاولات للوصول الى شباك المرميين وتمكن السلام من العودة الى المباراة عن طريق المحترف سانجو بعد دربكة امام المرمى.

الشوط الاول بدأ بنزعة هجومية من جانب لاعبي السيب الذين تمكنوا من الوصول الى شباك السلام في الدقائق الاولى عن طريق المحترف الجديد فرانك وسط فرحة الجماهير السيباوية التي ملأت المدرجات لمساندة فريقهم. تواصل الاداء وبدأ لاعبو السلام التقاط انفاسهم من خلال سير المباراة مع نزعة متواصلة للاعبي السيب الذين سيطروا على منطقة العمليات مع تراجع واضح للاعبي السلام لحماية مرماهم معتمدين على المرتدات التي لاحت لهم في بعض المناسبات. استمر الأداء بين أخذ ورد وسط الملعب ومحاولات لكنها لم تشكل خطورة واضحة على المرميين. فرصة هدف للسلام عن طريق مهاجمه محمد فيرا الذي راوغ الحارس وسدد الكرة باتجاه المرمى الا ان الدفاعات السيباوية ابعدتها ركنية. استمر الحوار ولكن بدون جدوى لينتهي الشوط بتقدم السيب بهدف دون مقابل للسلام. مع بداية الشوط الثاني ضغط لاعبو السلام على مرمى السيب بغية ادراك التعادل وشكلوا خطورة على المرمى واستمر الأداء سريعا من جانب لاعبي الفريقين ومحاولات ايضا من جانب لاعبي السيب باتجاه مرمى السلام من خلال التسديد المباشر باتجاه المرمى وركنية تحولت الى خارج الملعب ضربة مرمى للسلام. الدقيقة ٦٢ شهدت هدف التعديل للسلام من دربكة امام مرمى السيب استغلها الاجنبي سانجو القريب من المرمى بتسديد الكرة التي ولجت الشباك معلنة هدف التعديل للسلام. ضغط لاعبو السيب على مرمى السلام بغية تسجيل هدف ثان ولكن الدفاعات كانت لهم بالمرصاد فيما كانت هناك محاولات من هجوم السلام بغية خطف هدف مباغت في الدقائق الأخيرة ولكن بدون جدوى بالرغم من الدقائق الثلاث التي احتسبها حكم المباراة كوقت بدل ضائع لتنتهي المباراة بتعادل ايجابي بهدف للفريقين.

ادارالمباراة ماجد الحاتمي وساعده على الخطوط المعتصم اليعقوبي ومحمد العلوي وجمال العبيداني حكما رابعا.