من مشاركة فريق السلام في دوري الشباب
من مشاركة فريق السلام في دوري الشباب
الرياضية

فرصة مواتية للسلام لبلوغ نصف نهائي دوري الشباب

07 فبراير 2023
07 فبراير 2023

أكد خالد الميلودي مساعد مدرب فريق الشباب بنادي السلام لكرة القدم أن الفرصة ما زالت مواتية أمام الفريق لبلوغ الدور نصف نهائي من منافسات دوري الشباب. وأضاف: ما زال فريقنا يجاهد من أجل تحقيق هدف الصعود حيث كان التميز حليفه في مرحلة الدور الأول وصعدنا في الدور الثاني ولعبنا 5 مباريات وكان مركزنا في البداية الأول ثم تراجع إلى الثاني فالثالث حتى أصبح الآن في المركز الرابع وذلك مرده لظروف تكمن في الإصابات ورحيل بعض اللاعبين لظروف عملهم ولكن ما زلنا في أجواء المنافسة على اعتبار أن الفارق بيننا وبين الفرق في المجموعة يتراوح بين نقطة إلى نقطتين.

وتابع: تبقى لنا 4 مباريات في مشوار التصفيات؛ علينا أن نحقق الفوز فيهن وأن نخدم أنفسنا بأنفسنا وأؤكد على أن الفريق لا بد أن يخدم نفسه بنفسه دون أن ينظر إلى نتائج الفرق الأخرى. وقال الميلودي: رغم أن المجموعة يصعد منها الأول والثاني لدور 4 وهي المرحلة قبل النهائية من الدوري بحيث تكون هناك 4 فرق صاعدة لهذا الدور من المجموعتين الأولى والثانية إلا أننا نضع الثقة كثيرا في اللاعبين الذين هم على قوة الفريق لتحقيق النتائج المرضية التي من خلالها نحصد النقاط حيث لا بديل سوى الفوز بعيدا عن الخسارة أو التعادل.

وأضاف: مجموعتنا تضم ظفار والسيب والمصنعة والحمراء والعروبة وهي 6 أندية ويتصدرها حاليا السيب برصيد 13 نقطة وظفار وصيفا برصيد 12 نقطة والمصنعة ثالثا برصيد 10 نقاط والرابع هو السلام برصيد 8 نقاط والخامس العروبة برصيد 7 نقاط والسادس الحمراء بدون رصيد، ونتدرب حاليا تارة على ملعب النادي بشناص وأخرى بلوى وسنخوض مباراة ودية مع إحدى الفرق للوقوف على جاهزية الفريق قبل مباراته المرتقبة في يوم الأربعاء 14 من الشهر الجاري أمام الحمراء على ملعب الأخير.

وقال مساعد مدرب فريق الشباب بنادي السلام: إذا أردنا الصعود لدور 4 علينا الفوز في جميع المباريات المقبلة، وأشاد الميلودي بوقفة ومتابعة مجلس إدارة نادي السلام للفريق من خلال توفير وتهيئة كافة الظروف أمامهم والطموح هو تحقيق مركز متقدم كون هناك رغبة في أن يحقق النادي مراكز متقدمة في الدوري خاصة أن وجوده في هذا الموسم يقتصر على فريق الناشئين والشباب في حين أن الفريق الكروي الأول ما زال غائبا عن الأنظار للموسم الثالث على التوالي حيث من المؤمل أن يعود للمشاركة في الموسم المقبل.