العُمانية/ ارتفعت ⁠مؤشرات الأسهم اليابانية اليوم متجاوزة حاجز 72000 نقطة للمرة الأولى، مدعومة باستثمارات الذكاء الاصطناعي.

وصعد المؤشر نيكي 1.4 بالمائة إلى 72247.21 نقطة في المعاملات المبكرة بعد أن سجل أعلى ​مستوى قياسي خلال اليوم عند 72269.64 نقطة.

وزاد المؤشر "توبكس" الأوسع نطاقًا 1.1 بالمائة إلى 4089.59 نقطة.