الاقتصادية

غرفة جنوب الشرقية تنفذ برنامجا في فنون خدمة الزبائن

1268487
 
1268487
صور - سعاد العلوية:- نفذ فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة جنوب الشرقية برنامجا تدريبيا في فنون خدمة الزبائن، وضم البرنامج خمسة محاور هي: تعريف مفهوم خدمة الزبائن، وأسلوب وفنون خدمة الزبون، وأنواع الزبائن، وأسس التسويق وكسب الزبون، والجودة والمتابعة. قدم البرنامج المدرب الدولي سالم بن سعيد الرزيقي، الذي قال «إن على موظف خدمة الزبائن فهم قيم ومبادئ مؤسسته؛ حيث يكون هو مرآة وواجهة المؤسسة وممثلها أمام الزبون»، مضيفا أن لكل مؤسسة أو شركة رسالة ورؤية وأهداف تتطلع لنقلها وتترجمها للزبون والمراجعين للمؤسسة وهذه الرؤية تعتبر أساسا وواجهة للمؤسسة؛ ولذلك يفترض من إدارة أي مؤسسة أن تركز على هذه الأهداف أو الرؤية لكي تصل لهدفها بنجاح.