مركز اتصالات "ديم" يستجيب لأكثر من 40 ألف مكالمة
السبت / 24 / شعبان / 1441 هـ - 16:38 - السبت 18 أبريل 2020 16:38
خلال مارس الماضي
'عمان' أوضحت الهيئة العامة للمياه 'ديم' أن مركز الاتصال لخدمات المياه استجاب خلال مارس الماضي لـ 40 ألفا و489 مكالمة، بنسبة زيادة بلغت 28% عن فبراير الماضي.
وقالت الهيئة: في حالة وجود أي استفسار متعلق بحسابك أو إذا كنت مستهلكا يخطط لأن يصبح عميلا لديم فإن مركز الاتصال جاهز لتلبية طلباتك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وكل ما عليك هو الاتصال برقم 1442.