الرياضية

لارسن يعتذر للجماهير بعد إهدار ضربة الجزاء

 

فوكسبورو«د.ب.أ»: اعتذر يورجن ستراند لارسن، مهاجم منتخب النرويج، لجماهير بلاده بعدما أهدر ضربة جزاء في مواجهة فرنسا، وتصدى مايك ماينان، حارس فرنسا ، للضربة التي نفذها ستراند لارسن في الدقيقة 50، مما ساهم في فوز فرنسا على النرويج 1/4، ونقلت صحيفة 'إفتتنبوستن' النرويجية تصريحات ستراند لارسن لقناة 'إن آر كي' والتي قال فيها: إنه أمر محبط للغاية، الأمر يتعلق بالبقاء على الأرض والاعتذار لكل من شاهد هذا، أنا محبط وأعتذر لجميع النرويجيين، وأضاف: تريد تسجيل الأهداف كمهاجم، وقد سبق لي أن سجلت وأهدرت ضربات جزاء من قبل، وأعرف كيفية تنفيذها، كنت أفضل تسديد الكرة في سقف المرمى ومنح الفريق فرصة أفضل. كما أعلن ستراند لارسن جاهزيته لتولي مسؤولية تسديد ضربات الجزاء مجددا، وقال مهاجم كريستال بالاس الإنجليزي: أتمنى أن أكون قادرا على تنفيذ ضربة جزاء أخرى في كأس العالم، لن أكون خائفا من ذلك. ولم يشارك ستراند لارسن في أي من مباراتي النرويج أمام السنغال والعراق، وبعد الفوز على السنغال علم بأنه سيكون المهاجم الأساسي أمام فرنسا، وكذلك تنفيذ ضربات الجزاء.