ارتفاع مؤشرات الأسهم اليابانية
الاثنين / 6 / محرم / 1448 هـ - 09:19 - الاثنين 22 يونيو 2026 09:19
العُمانية/ ارتفعت مؤشرات الأسهم اليابانية اليوم متجاوزة حاجز 72000 نقطة للمرة الأولى، مدعومة باستثمارات الذكاء الاصطناعي.
وصعد المؤشر نيكي 1.4 بالمائة إلى 72247.21 نقطة في المعاملات المبكرة بعد أن سجل أعلى مستوى قياسي خلال اليوم عند 72269.64 نقطة.
وزاد المؤشر 'توبكس' الأوسع نطاقًا 1.1 بالمائة إلى 4089.59 نقطة.