الاقتصادية

شركة "نول".. تقدم خدمات النقل والتوصيل بطاقم عماني يتكون من 147 موظفا

تعمل على إنشاء مركزها اللوجستي لفرز الشحنات وإدارة عملياتها في "خزائن"

تقدم "نول" خدماتها وفق أفضل التطبيقات الحديثة
 
تقدم "نول" خدماتها وفق أفضل التطبيقات الحديثة
'نعيش اليوم في عالم متسارع من التقدم التقني واللوجستي الذي ألقى بظلاله على الكثير من نواحي الحياة، فقد سعت اقتصاديات العالم الكبرى في تعزيز مفاهيم حديثة ونوعية تواكب هذا التقدم التقني واللوجستي، وهنا جاءت أهمية التفاعل مع التطورات العالمية المتسارعة، أبرزها الاقتصاد التشاركي والتسوق الإلكتروني التي أصبحت أحد الأنماط المعتادة في حياة الشعوب'، أهم ما تحدث عنه نوح بن سليمان الحمداني مؤسس شركة 'نول' لخدمات التوصيل حول القطاع اللوجستي.

وأضاف: استمدت شركة نول هذا المفهوم الحديث في تقديم خدماتها وفق أفضل الممارسات والتطبيقات الحديثة، سواء كان ذلك من خلال فريق يتمتع بمستوى عال من التدريب والتأهيل، أو أسطول السيارات والشاحنات المجهزة للنقل وسرعة التوصيل، وصولا إلى فروعنا المنتشرة في ربوع سلطنة عمان.

وأضاف: تختص الشركة في خدمة التوصيل والخدمات اللوجستية في سلطنة عمان ودولة الإمارات الشقيقة، ويضم مجلس إدارة الشركة طاقم عماني 100% ذا كفاءة عالية من الإتقان وإنجاز العمل، حيث يعمل في الشركة 147 موظفا عمانيا، منهم: 15 مديرا ومديرة إدارية، و21 مديرا ومديرة قطاع، و111 موظفا وموظفة وأمين توصيل موزعين على جميع أفرع الشركة، وتمتلك الشركة 62 مركبة نقل وتوصيل، ويوجد لديها 21 فرعا في سلطنة عُمان.

وحول رؤية الشركة، قال الحمداني: استمدينا رؤيتنا من الشغف في تقديم خدمة نوعية للعملاء، وأن نكون أحد الشركات الرائدة في توفير خدمات التوصيل والقطاع اللوجستي على المستوى الإقليمي والدولي، ونسعى في أن نكون أحد الشركاء الرئيسين في تحقيق 'رؤية عمان 2040' في القطاع الخدمي واللوجستي، ومن أهدافنا تقديم الخدمات المناسبة لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة التي تتناسب مع تجارتهم، وتوفير خيارات لوجستية سريعة وذات مصداقية، والاستفادة من التقدم النوعي في القطاع اللوجستي عالميا وتقديمه للمستفيدين محليا، وتطبيق أفضل الممارسات والتجارب والتطبيقات في مجال التوصيل واللوجستيات.

وحول التحديات التي واجهت الشركة، قال الحمداني: أهم التحديات ثقافة المجتمع العماني تجاه توصيل السلع، وتوظيف العمانيين في بعض المهن الخاصة في قطاع التوصيل، وقد تغلبنا على هذه التحديات بفضل الطاقم الإداري للشركة، وتنظيم حلقات عمل للموظفين، وإصرارنا أن العماني قادر على العمل في إدارة القطاع اللوجستي.

وتقدم شركة نول العديد من الخدمات أهمها توصيل السلع والبضائع لجميع محافظات سلطنة عمان، وخدمة الاستلام والتسليم من موقع التاجر والتسليم لموقع الزبون، وخدمة الدفع عند الاستلام، والتخزين والعرض للسلع والمنتجات في جميع أفرع الشركة بأسعار تنافسية، وخدمة الباقة التعاونية للأشخاص ذوي الإعاقة وفئة الضمان الاجتماعي، وخدمة الإعلان عبر منصات التواصل الاجتماعي والشاشات المتواجدة في أفرع الشركة، تقديم باقات شراكة مع التجار في التوصيل بالمجموعات، وكشك التجار، وإبرام العقود مع الجهات الحكومية والخاصة في التوصيل بالمجموعات، وخدمة التغليف الآمن، وخدمة تتبع الشحنات، وخدمة الدفع الإلكتروني.

وحول الخطط المستقبلية، قال الحمداني مؤسس الشركة، نسعى مستقبل للتوسع والتطوير على نطاق أكبر سواء داخل سلطنة عمان أوخارجها، وتعمل الشركة على إنشاء مركزها اللوجستي كأكبر مركز فرز الشحنات وإدارة عملياتها اللوجستية في مدينة خزائن الاقتصادية.