التعريف بالخدمات الإعلانية لبرامج الخريف في الإذاعة والتلفزيون
الاثنين / 4 / ذو الحجة / 1443 هـ - 14:16 - الاثنين 4 يوليو 2022 14:16
تصوير – حافظ سويلم -
نظمت وزارة الإعلام الملتقى الإعلاني الأول لبرامج الخريف في الإذاعة والتلفزيون وجميع منصات وزارة الإعلام المختلفة للعام 2022م، وباقات العروض الإعلانية في جريدتي عمان والأوبزيرفر بفندق ميلينيوم في صلالة، وبحضور الدكتور محمد بن سعيد الشعشعي، مدير عام المديرية العامة للإعلام بمحافظ ظفار.
بدأ الملتقى بكلمة ألقاها أحمد بن مسلم اليافعي، رئيس قسم الدعاية والإعلان في المديرية العامة للإعلام بظفار، رحب من خلالها بالحضور، وأوضح أهمية الملتقى كونه الأول من نوعه الذي تقيمه وزارة الإعلام بغرض مد أواصر التعاون والتواصل مع القطاع الخاص للتعريف بفرص الاستفادة من خدمات الوزارة، والتعريف بالمحتوى البرامجي لفصل الخريف هذا العام بشكل خاص، وما تقدمه الوزارة في كل قنواتها المرئية والمسموعة والمقروءة وجميع منصاتها الإلكترونية.
وأشار اليافعي إلى أهمية الإعلان كأداة مهمة ومؤثرة في العمليات التجارية المختلفة لأي مؤسسة، فهو الوسيلة الفعالة للاتصال التي تعتمد على التأثير في الفرد والمجتمع عن طريق استخدام الوسائل الإعلانية المتاحة أو بعضها، كما يسهم الإعلان في بناء جسور التواصل المؤثر بين المعلن والمستهلك. وهذه الأهمية تجعل من الإعلانات ضرورة لكل عمل تجاري تستطيع المؤسسة من خلاله تقديم علامتها التجارية ومنتجاتها المختلفة وترسيخها في أذهان المستهلك.
وأوضح خلال كلمته أن وزارة الإعلام تسعى من خلال هذا الملتقى الإعلاني الأول أن تكون حلقة وصل بين القطاع الخاص والأهلي مع الوزارة، كما تسعى لتوفير مساحات كبيرة للاستفادة من خدماتها الإعلانية، وتبسيط الإجراءات، ورصف الطريق للقطاع الخاص للحصول على أكبر قيمة مضافة تسهم في التعريف بالعلامة التجارية للمؤسسة، وتعزيز مكانتها في المجتمع، وهذا الملتقى هو محاولة لتفعيل التكامل بين كل الجهات المستفيدة. كما يأمل أن يضع الملتقى لبنة ثابتة تؤكد على أواصر شراكة حقيقية ودائمة بين الأطراف المختلفة تحمل صفة الديمومة والاستمرارية، كما تسعى بأن تستمر أعمال الملتقى في الفترة القادمة لاستدامة الشراكة وتوطيد التعاون بيننا.
وقدمت فاطمة الكلباني، مديرة الدائرة التجارية خلال اللقاء الذي شاركت فيه عدد من المؤسسات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص استعراض الباقات الإعلانية والميزات الإعلامية والإعلانية في قنوات وزارة الإعلام المرئية والمسموعة، وجريدتي عمان والأوبزيرفر وحسابات هذه الوسائل الإعلامية في منصات التواصل الاجتماعي.
نظمت وزارة الإعلام الملتقى الإعلاني الأول لبرامج الخريف في الإذاعة والتلفزيون وجميع منصات وزارة الإعلام المختلفة للعام 2022م، وباقات العروض الإعلانية في جريدتي عمان والأوبزيرفر بفندق ميلينيوم في صلالة، وبحضور الدكتور محمد بن سعيد الشعشعي، مدير عام المديرية العامة للإعلام بمحافظ ظفار.
بدأ الملتقى بكلمة ألقاها أحمد بن مسلم اليافعي، رئيس قسم الدعاية والإعلان في المديرية العامة للإعلام بظفار، رحب من خلالها بالحضور، وأوضح أهمية الملتقى كونه الأول من نوعه الذي تقيمه وزارة الإعلام بغرض مد أواصر التعاون والتواصل مع القطاع الخاص للتعريف بفرص الاستفادة من خدمات الوزارة، والتعريف بالمحتوى البرامجي لفصل الخريف هذا العام بشكل خاص، وما تقدمه الوزارة في كل قنواتها المرئية والمسموعة والمقروءة وجميع منصاتها الإلكترونية.
وأشار اليافعي إلى أهمية الإعلان كأداة مهمة ومؤثرة في العمليات التجارية المختلفة لأي مؤسسة، فهو الوسيلة الفعالة للاتصال التي تعتمد على التأثير في الفرد والمجتمع عن طريق استخدام الوسائل الإعلانية المتاحة أو بعضها، كما يسهم الإعلان في بناء جسور التواصل المؤثر بين المعلن والمستهلك. وهذه الأهمية تجعل من الإعلانات ضرورة لكل عمل تجاري تستطيع المؤسسة من خلاله تقديم علامتها التجارية ومنتجاتها المختلفة وترسيخها في أذهان المستهلك.
وأوضح خلال كلمته أن وزارة الإعلام تسعى من خلال هذا الملتقى الإعلاني الأول أن تكون حلقة وصل بين القطاع الخاص والأهلي مع الوزارة، كما تسعى لتوفير مساحات كبيرة للاستفادة من خدماتها الإعلانية، وتبسيط الإجراءات، ورصف الطريق للقطاع الخاص للحصول على أكبر قيمة مضافة تسهم في التعريف بالعلامة التجارية للمؤسسة، وتعزيز مكانتها في المجتمع، وهذا الملتقى هو محاولة لتفعيل التكامل بين كل الجهات المستفيدة. كما يأمل أن يضع الملتقى لبنة ثابتة تؤكد على أواصر شراكة حقيقية ودائمة بين الأطراف المختلفة تحمل صفة الديمومة والاستمرارية، كما تسعى بأن تستمر أعمال الملتقى في الفترة القادمة لاستدامة الشراكة وتوطيد التعاون بيننا.
وقدمت فاطمة الكلباني، مديرة الدائرة التجارية خلال اللقاء الذي شاركت فيه عدد من المؤسسات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص استعراض الباقات الإعلانية والميزات الإعلامية والإعلانية في قنوات وزارة الإعلام المرئية والمسموعة، وجريدتي عمان والأوبزيرفر وحسابات هذه الوسائل الإعلامية في منصات التواصل الاجتماعي.