Untitled-1
Untitled-1
الرياضية

أبرم تعاقدات نوعية واستعان بخبرة صومار - الفريق المتراجع يجهز خطة عمل طموحة لتغيير الواقع الفني

21 أبريل 2021
21 أبريل 2021

قبل قرارات اتحاد كرة القدم الأخيرة المتعلقة بإلغاء بطولة دوري عمانتل كانت إدارة نادي عمان شرعت في تصحيح مسار فريقها الأول وإعداده ليعود بعد فترة التوقف في الدوري بصورة مختلفة ويستطيع تحقيق الطموحات المرجوة.

كانت أولى خطوات إدارة النادي التعاقد مع المدرب الوطني إبراهيم صومار الذي ظل متواجدا في دوري عمانتل من خلال إشرافه على فريق نادي مسقط وبعد نهاية علاقته معه لم ينتظر كثيرًا ليأتيه عرض نادي عمان.

جاء تعاقد إدارة النادي مع صومار في فترة التوقف التي استمرت لشهر وخاض فيها المنتخب الأول معسكرا في دبي وتم اختيار التوقيت من أجل منح المدرب فرصة للتعرف أكثر على الفريق والعمل على اختيار العناصر التي تعالج القصور في خطوطه الثلاثة وهو ما حدث وقام النادي بجملة من التعاقدات مع لاعبين محليين وأجانب ودخل في تدريبات مكثفة استعدادًا للعودة القوية ليأتي قرار الإلغاء ويوقف الطموحات الكبيرة ويؤجلها إلى الموسم القادم.

وحسب العقد المبرم بين إدارة نادي وعمان سيواصل صومار قيادته للفريق في الموسم الجديد ومدة العقد موسم ونصف الموسم لذلك تبدو الفرصة طيبة لأن يستفد النادي من الاستقرار الفني ورؤية الإحلال والإبدال في الفريق وأن يظهر الموسم القادم في صورة أفضل مما كان عليه في موسم الإلغاء.