1625240_301
1625240_301
الاقتصادية

الإعلان عن فرص أعمال للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في جنوب الشرقية

21 أبريل 2021
21 أبريل 2021

كتب - حمد الهاشمي

أعلنت هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة عن فرص أعمال للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمحافظة جنوب الشرقية، بالتعاون مع الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال، في الشركات المتعاقدة معها، في مجالات النقل البري والتخليص الجمركي. وأشارت الهيئة إلى أن فرصة العمل الأولى ستكون في شركة وكالة الخليج في مجال النقل البري «نقل البضائع»، حيث يجب أن يكون المتقدم للفرصة صاحب شركة عمانية 100%، ويمتلك شاحنات ذات 3 أطنان و7 أطنان و10 أطنان، ويمتلك سائقين متفرغين ومؤهلين بحسب رخص القيادة، وحاصل على بطاقة ريادة الأعمال. ويتطلب للتسجيل عدد من المرفقات كالسجل التجاري، وتأمين الشاحنات، وسجل صيانة الشاحنات، ورخص الشاحنات، وبطاقة ريادة الأعمال، وبيانات السائقين، علمًا أن آخر موعد للتسجيل سيكون 11 مايو المقبل.

وأوضحت الهيئة أن فرصة العمل الثانية ستكون في شركة كيمجي شنكر دبو، في عدد من المجالات كالنقل البري «نقل البضائع»، والتخليص الجمركي. حيث يجب أن يكون المتقدم للعمل في مجال النقل البري صاحب شركة عمانية 100%، ويمتلك شاحنات ذات 3 أطنان و7 أطنان و10 أطنان، ويمتلك سائقين متفرغين ومؤهلين بحسب رخص القيادة، وحاصل على بطاقة ريادة الأعمال. ويتطلب للتسجيل عدد من المرفقات كالسجل التجاري، وتأمين الشاحنات، وسجل صيانة الشاحنات، ورخص الشاحنات، وبطاقة ريادة الأعمال، وبيانات السائقين.

بينما يجب أن يكون المتقدم للعمل في مجال التخليص الجمركي صاحب شركة عمانية 100%، وصاحب خبرة كافية في التعامل مع الشحنات الجمركية، ويجب عليه الالتزام وتقديم خدمات موثوقة وسريعة وفعالة، ويمتلك بطاقة مخلّص جمركي دائمة، وحاصل على بطاقة ريادة الأعمال. ويتطلب للتسجيل عدد من المرفقات كالسجل التجاري، وترخيص التخليص الجمركي، وبطاقة ريادة الأعمال، علمًا أن آخر موعد للتسجيل في هذه الفرص سيكون 11 مايو المقبل.