1621950
1621950
الرياضية

مجيس يتريث في قرار استمرار الجهاز الفني واللاعبين

14 أبريل 2021
14 أبريل 2021

صحار - عبدالله المانعي -

أكد حسن بن ربيع الحوسني المشرف الإداري على فريق مجيس الكروي أنه حتى الآن لم يتم اتخاذ قرار الاستمرار بشأن اللاعبين المحترفين الأجانب والمحليين وذلك بعد أن أنهى الاتحاد العماني لكرة القدم منافسات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم للموسم الحالي بسبب ظروف جائحة فيروس كورونا.

وكان مجيس قد تواجد بالمجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة للصعود من دوريا لدرجة الأولى لدوري عمانتل إلى جوار عبري من الظاهرة والعروبة ومصيرة من الشرقية ولعب مع عبري في الجولة الافتتاحية وتعادل بهدف للكل على أرضية ملعب المجمع الرياضي بصحار وخسر من العروبة بهدف في الجولة الثانية خارج ملعبه ولم يسعفه اللعب مع مصيرة في الجولة الثالثة من التصفيات لصدور قرار إيقاف الدوري من الاتحاد. وقال حسن ربيع: كما يعلم الجميع فإن الإدارة الحالية برئاسة الطيب بن عبدالنور الفارسي تنتهي فترة عملها في الشهر الجاري وبالتالي فإن القرار لم يتخذ بالنسبة للفريق ككل بما فيه الجهاز الفني والإداري واللاعبون المحترفون الأجانب وعددهم 3 كانوا قد تواجدوا في تشكيلة الفريق والحال ذاته بالنسبة للاعبين المحليين الذين تم تدعيم الفريق بهم وهم من خارج أروقة بلدة مجيس. وأضاف: قد يظهر القرار خلال الأسبوع المقبل على اعتبار أن الإدارة الحالية قد يتم التمديد لفترة عملها حتى شهر يونيو المقبل.

يذكر أن مجيس كان يدربه المدرب الوطني مصبح بن هاشل السعدي وضم لاعبين محليين من السلام والسويق وأندية أخرى وتعاقد مع مدافع ومهاجم ولاعب وسط على مستوى المحترفين.