333-Recovered.psdصثبثصبثصببصثصثب
333-Recovered.psdصثبثصبثصببصثصثب
آخر الأخبار

استعراض أوجه التعاون مع مكتب التربية العربي في جائحة كورونا

11 أبريل 2021
11 أبريل 2021

العمانية: استقبلت معالي الدكتورة مديحة بنت أحمد الشيبانية وزيرة التربية والتعليم اليوم بمكتبها في ديوان عام الوزارة، معالي الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي المدير العام لمكتب التربية العربي لدول الخليج.

جرى خلال المقابلة تبادل الخبرات والتجارب حول التعليم، وبحث العلاقات المشتركة والجوانب التطويرية بين الدول الأعضاء بمكتب التربية العربي لدول الخليج، كما تم استعراض أوجه التعاون المشترك بين المكتب ووزراء التربية والتعليم في الجوانب المتعلقة بتجويد التعليم في ظل الظروف التي فرضتها جائحة كورونا (كوفيد-19)، ومناقشة التعاون المشترك بين الجانبين وسبل تعزيزه، والتطلعات المستقبلية في تطوير المجالات ذات الصلة بالتربية والتعليم.

وجرى أيضًا التشاور في الجوانب المتعلقة بمكتب التربية العربي، والقضايا التي تهم الدول الأعضاء بالمكتب، وبرامجه الاستراتيجية خلال المرحلة القادمة، والتطرق إلى تعاون المكتب ومشاركاته في البرامج والفعاليات المختلفة.

وتم ضمن برنامج زيارة المدير العام لمكتب التربية العربي لدول الخليج للسلطنة، زيارته لمدرسة شاطئ القرم للبنات (10-12) بتعليمية محافظة مسقط للاطلاع على كيفية تطبيق التعليم المدمج والتعليم الإلكتروني في المدرسة، كما اطلع معاليه على مشروع الصالة الرياضية.