تغطيات وتحقيقات متنوعة في العدد الجديد من جند عُمان

صدر العدد الجديد من مجلة جند عُمان2021م وقد تضمن عددًا من التغطيات الشاملة والتحقيقات الصحفية والمقالات المتنوعة.
وتناولت المجلة عددًا من المواد أبرزها: حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم – حفظه الله ورعاه – يترأس اجتماع مجلس الوزراء بقصر حصن الشموخ العامر، واحتفال قوة السلطان الخاصة بيومها السنوي والذي يوافق الخامس عشر من مارس من كل عام، وكلية الدفاع الوطني تنظم فعاليات ندوة القضايا الاستراتيجية بعنوان (نهضة متجددة نحو كفاءة مستدامة) واشتمل العدد على ملف بعنوان (جهود السلطنة في التعامل مع جائحة كورونا كوفيد – 19)، يشتمل على القرارات التي اتخذتها اللجنة العليا، والمؤتمرات الصحفية المتعلقة بجائحة كورونا، وتحقيق صحفي بعنوان ( مظلات سلطان عُمان.. كفاءة عالية تحديث وتأهيل وتدريب مستمر).
وتضمن العدد مقالات عسكرية ومتنوعة منها: (العلاقات القانونية بين المقاتل والقانون الدولي الإنساني)، (الأمن السيبراني)، (مدلولات الإرث الحضاري في خطاب جلالة السلطان المعظم)، (فلسفة الأخبار وأهميتها في العملية الإعلامية)، (الحوادث المرورية نظرة شرعية حقوقية)، (استخدام الكلاب في الحروب)، أما المقال الديني جاء بعنوان (روحانية رمضان وأبعاد الصيام)، (شهر رمضان عبادة دينية وفوائد نفسية وتربوية واجتماعية )، أما المقال الطبي فقد جاء بعنوان (السمنة) والمقال السياحي بعنوان ( شواطئ محافظة الوسطى مناظر خلابة تسحر أعين الناظرين.. وجمال أخّاذ ونظافة وهدوء).
كما تضمنت المجلة عددًا من الأبواب الثابتة والمتنوعة سعيًا منها لتقديم رسالة صحفية هادفة إلى القُرّاء في مختلف الجوانب العسكرية والعلمية والتقنية والثقافية.