منفذ تسويقي لمنتجات المرأة الريفية بينقل

ينقل – أمنة العلوية

دشن فريق ينقل الخيري التابع للجنة التنمية الاجتماعية بولاية ينقل منفذا تسويقيا لمنتجات المرأة الريفية في مركز ينقل التجاري بالتعاون مع قسم التنمية الريفية. حضر افتتاح المنفذ التسويقي الشيخ المختار بن سليمان العامري مساعد والي ينقل.
ويتضمن المنفذ أنواعا مختلفة من منتجات المرآة الريفية بالولاية كالعسل بأنواعه والزيوت العطرية والبهارات والسدر والصابون الطبيعي والأعشاب الدوائية وغيرها من المنتجات.
والمنافذ التسويقية فرصة للأسر المنتجة لتسويق منتجاتها، وصول منتجاتها لأكبر عدد من أفراد المجتمع وتنفيذ مشروعات دعم وتنمية الأسر المنتجة و توفير مجالات لتسويق منتجاتهم.
والجدير بالذكر أن الفريق سوف يفتتح قريب أفرعا أخرى للمنتجات في مختلف مراكز ومحلات الولاية، فقد تمكن الفريق من اجتياز مراحل متقدمة في هذا الجانب مما انعكس على المستوى الاقتصادي العام للأسر المنتجة، والمنافذ التسويقية التي سوف يعرض بها منتجات الأسر المنتجة سوف يكون لهن رافد ودخل مستمر.
وأكدت سعاد العلوية رئيسة فريق ينقل الخيري على أهمية تنمية قدرات الأسر وتعزيز مشاركتهم في الحياة الاقتصادية من خلال التميز في تقديم خدمات متكاملة يحقق الثقة والنجاح للمدى الطويل، واعتماد أعلى معايير الجودة، والاهتمام الدائم بتطوير وتدريب الأسر المنتجة وتعزيز دورهم في توعيه المجتمع بما يحقق النمو المستمر، ويساهم في تطوير وتنمية النشاط الاقتصادي لهذه الأسر.