qdwqdwqdwd
qdwqdwqdwd
الرياضية

عشرة على عشرة.. وتفاهم كبير بين الجدد والقدامى

20 مارس 2021
20 مارس 2021

قال سيف الغافري عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام بأن مشاركة الحكمات في اليوم الأول لانطلاقة الدوري النسائي جاءت مبشرة بالنجاح وأن الجهود التي بذلت في الفترة الماضية من خلال ورش العمل والتدريبات الفنية لصقل وتجهيز الحكمات لإدارة مباريات الدوري أتت أكلها وحققت الأهداف.

وذكر بأنه تشجيعا لأول حضور للصافرة النسائية في إدارة مباريات رسمية في المستديرة يمكنه القول بأن الأداء في اليوم الأول يستحق أن يمنح الدرجة الكاملة عشرة على عشرة لجميع الحكمات اللائي شاركن في إدارة المباريات.

ويرى الغافري إن الأخطاء تحدث في التحكيم باعتباره جزءا لا يتجزأ من لعبة كرة القدم ولكن لاحظنا حرصا كبيرا من الحكمات على تطبيق القانون والتواجد بالقرب من الكرة وهو ما يدل على أن الجاهزية البدنية عالية.

ووصف رئيس لجنة الحكام أداء الطواقم التي ظهرت في مختلف الملاعب بأنه وجد القبول ويستحق التشجيع من الجميع لأن التحكيم الجيد يقودنا إلى منافسة جيدة وسنواصل في اتحاد الكرة دعم الحكمات وتوفير كل الفرص الممكنة لهن ليتطورن ويشاركن في الدورات المحلية والخارجية ونحن على ثقة بأنه سيكون لدينا قريبا حكمات يشاركن في إدارة مباريات قارية وإقليمية.