الجمل يعود للدوري العماني عبر بوابة الاتحاد

نائب رئيس النادي يقدم استقالته –
صلالة – عادل البراكة –

أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة الشيخ المهندس حسين بن سالم باعمر عن تعاقده مع المدرب المصري حمزة الجمل مديرا فنيا للفريق الكروي الأول وطاقمه الفني المعاون والمتمثل في المدرب أحمد محود الابو مدربا عاما ومحمد نسيم مدربا للحراس لمدة موسمين خلفا للمدرب الوطني أحمد بن سالم بيت سعيد وطاقمه الفني الذي قدم استقالته بعد الخروج من دور نصف نهائي كأس جلالة السّلطان لكرة القدم، واعتذار أحمد بيت سعيد وعدم استمراريته على هرم الجهاز الفني بسبب مشاركته في الدورة الآسيوية لمستوى A في العاصمة القطرية الدوحة.
وكانت آخر محطات المدرب المصري حمزة الجمل مع نادى القناة المصري، ولا شك في أن الجمل يعد من المدربين المعروفين فقد كان له حضور إيجابي مع أندية السلطنة في كل من أندية ظفار والنصر والعروبة وحقق معها إنجازات كان آخرها بطولة كأس جلالة السلطان لكرة القدم ٢٠١٨ مع نادى النصر ويملك الجمل خبرة ومعرفة كبيرة بالكرة العمانية من خلال تواجده مع تلك الأندية العريقة.
من جانبه، أعرب المدرب المصري حمزة الجمل عن سعادته بالعودة مجددا للسلطنة، وقال: أنا سعيد جدا بأن أكون في سلطنة عمان بلد الأمن والأمان والاحترام وأسعد جدا في السلطنة وسط أهلي و”ناسي” شعب عمان المحترم ذو الأخلاق وسعدت أكثر بأنني سوف أكون في صلالة والتي لي فيها ذكريات جميلة مع النصر وظفار والذي هنأته لحصوله على لقب الكأس وأتمنى الشفاء العاجل للشيخ علي الرواس بإذن الله تعالى، السعادة الأكبر بأن أتولي تدريب نادي الاتحاد الذي قدم مستوى إيجابيا خلال الفترة الماضية وحقق الصعود إلى دوري عمانتل.
وأضاف: .تفاوضي كان مباشرا مع الشيخ المهندس حسين بن سالم باعمر رئيس نادي الاتحاد وكانت على أعلى مستوى والذي منحني الدفعة القوية، وهذا ما دفعني إلى عمل مرونة كبيرة في العقد من أجل تواجدي في عمان ولديه فكر مثل باقي الأندية التي سبق وأن دربتها في السلطنة.
وأكمل… أتقدم بالشكر والتقدير لجميع الشخصيات لحل الخلاف أو ما حدث بيني ونادي صحار العريق والذي نتج عنه سوء فهم ولله الحمد تم حل تلك الإشكالية وأتقدم بالشكر إلى رئيس النادي ومجلس إدارته لتعاونهم مع نادى الاتحاد وشكر خاص إلى الشيخ عبدالله العريمي رئيس نادي العروبة السابق لتدخله وإنهاء الأمر وتقريب وجهات النظر بيني وبين إدارة نادي صحار.
وأردف : عقدي مع نادى الاتحاد ما تبقى من هذا الموسم والموسم القادم وهذا ما شجعني وإن شاء الله سوف نبذل جهدا كبيرا ولله الحمد نادي الاتحاد من الأندية الكبيرة وتواجد في صفوفه لاعبون على مستوى جيد ولدي معرفة بهم كون أغلبهم تدربوا في أندية النصر وظفار.
وقال: سوف أكمل عمل المدرب الوطني أحمد بيت سعيد خصوصا وإن أغلب اللاعبين يعرفون عملي وأسلوبي ونتمنى أن نعمل لتحقق نتائج إيجابية فيما تبقى من مواجهات الدوري والموسم القادم هنالك عمل ونظرة أخرى من حيث ما يحتاجه الفريق بعدما نكون قد درسنا السلبيات والإيجابيات وما هي الفرص المتاحة وبناء عليه نضع أهداف نادي الاتحاد مع مجلس الإدارة واللاعبين ولكن حاليا سنعمل على الحاضر والعين على المستقبل والعنصر الأساسي هو جودة اللاعبين والذي سوف يعود بالاتحاد إلى وضعه الطبيعي.

استقالة

من جانب آخر قدم منير بن سالم المهيوب باعمر نائب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد استقالته، وقال: بداية يسرني ويشرفنى الانضمام إلى هذا الكيان العريق وأن اشكر الجمعية العمومية على ثقتها وترشيحي نائبا لرئيس مجلس إدارة النادي حيث إنني طوال فترة عملي لدى المؤسسة كنت حريصا كل الحرص على أداء عملي على أكمل وجه.
وأضاف: بذلت قصارى جهدي من أجل الوصول باسم نادي الاتحاد إلى أفضل مستوى ، ونشر الروح الإيجابية بين جميع أفراد العمل من أجل تنمية روح التعاون، والحمد لله ما وصل إليه اسم النادي وما حققناه من إنجازات مشهودة في ظل هذه الإدارة مع الجهاز الفني والإداري مصدر فخر واعتزاز لنا جميعا.
وأكمل.. نظرا لظروفي وأعمالي الخاصة هذا ما دفعني آسفا إلى أن أتقدم باستقالتي سائلا المولى العلي القدير أن يوفق إدارة النادي في المرحلة القادمة لتحقيق تطلعات الجمعية العمومية ومشجعي ومحبي هذا الكيان العريق.
تجدر الإشارة إلى أن فريق نادي الاتحاد يحتل الترتيب الثامن في سلم ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة، وتمكن من بلوغ دوري نصف نهائي كأس جلالة السلطان لكرة القدم إلا أنه لم يتمكن من بلوغ النهائي بعدما حقق الفوز في مباراة الذهاب بهدفين لهدف على منافسه السويق إلا أنه خسر رهان مواجهة الإياب بهدفين دون رد.