ظفار يصل لنهائي الكأس الغالية

تغلب على السيب ٢/١ –
صلالة _ عادل البراكة –

تمكن الفريق الكروي الأول بنادي ظفار من بلوغ نهائي الكأس أثر تغلبه على منافسه السيب بهدفين لهدف من خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب أستاد مجمع السعادة الرياضي ضمن إياب نصف نهائي كأس جلالة السلطان لكرة القدم، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي، ومن خلال مجريات المباراة تقدم فريق السيب بهدف السبق عن طريق فيصل الحارثي وعدل ظفار النتيجة عن طريق حارب السعدي وعزز البديل رائد ابراهيم النتيجة لظفار.

الشوط الأول

بدأت المباراة بهجمات متبادلة حذرة من الطرفين ما لبث وان دخلا في أجواء المباراة من خلال الهجمات المرتدة والتي ماد من اخذها السيب ان يحرز هدف السبق في الدقيقة السادسة عن طريق زاهر الاغبري الذي لم يستغل الفرصة الاستغلال الأمثل عندما اطاح بالكرة فوق عارضة المرمى.

وأصل الفريقين تبادل الهجمات ومن هجمة مضادة في الدقيقة ١٦ أطلق من خلالها عبدالعزيز المقبالي تسديدة اعتلت عارضة مرمى فائز الرشيدي حارس مرمى ظفار الذي تلقت شباكه الهدف الأول في الدقيقة ٢٠ عن طريق فيصل الحارثي الذي استقبل عرضية علي البوسعيدي من كرة ثابته برأسية عانقت شباك المنافس.

بعد الهدف واصل الفريقين تبادل الهجمات التي لم تستغل الاستغلال الأمثل خاصة من قبل فريق السيب الذي تحصل على عده فرص أمام مرمى المنافس الذي كاد أن يأتي بهدف التعديل في الدقيقة ٣٩ عندما استقبل خالد الهاجري عرضية براسية مرت بجوار مرمى الحارس أحمد الرواحي لينتهي الشوط الأول بتقدم السيب بهدف.

الشوط الثاني

دخل الفريقين الشوط الثاني برغبة الوصول للمرمي ومن هجمة مضادة كاد السيب تعزيز النتبجة في الدقيقة ٥٢ إلا ان تسديدة زاهر الاغبري تمكن من إخراجها المدافع محمد المسلمي قبل دخولها لشباك فائز الرشيدي حارس مرمى ظفار الذي اهدر فرصة التعديل في ٥٣ من هجمة مضادة استقبل من خلالها خالد الهاجري عرضية براسية مرت بجوار المرمى.

الدقيقة ٦٧ تمكن من خلالها ظفار من إدراك التعادل أثر هجمة مضادة سدد من خلالها حارب السعدي تسديدة استقرت في شباك الحارس احمد الرواحي ليواصل الفريقين تبادل الهجمات وفي الدقيقة ٨٢ كاد خالد الهاجري أن يعزز النتيجة أثر تسديده اعتلت العارضة ومن ركنية في الدقيقة ٨٤ تمكن ظفار من تعزيز النتيجة عن طريق البديل رائد إبراهيم أثر تسديدة قوية استقرت في شباك المنافس ليواصل الفريقين تبادل الهجمات حتى أطلق حكم المباراة صفارته عن انتهى المباراة بفوز ظفار بهدفين لهدف.

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من حكم ساحة خالد الشقصي وساعده على الخطوط كل من عبدالله الجرداني وحمود الشعيبي والحكم الاضافي الأول هيثم العامري والإضافي الثاني جمال العبيدان وسالم العبري رابعا ومحمد الموسوي مقيماً واحمد الخصيبي مراقباً وعاصم بتحجاج منسق عام المباراة.