Evd1M3HWQAE5cLJ
Evd1M3HWQAE5cLJ
الاقتصادية

الطيران العماني يعين الكابتن ناصر السالمي رئيسا تنفيذيا للعمليات

02 مارس 2021
02 مارس 2021

أعلن عبدالعزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي للطيران العماني عن تعيين الكابتن ناصر بن أحمد السالمي في منصب الرئيس التنفيذي للعمليات. ويمتلك السالمي مهارات قيادية فذة وخبرة عملية تمتد لأكثر من ثلاثة عقود في مجال الطيران، إلى جانب خبرته التشغيلية الطويلة المكتسبة من منصبه الأخير كرئيس تنفيذي للعمليات في طيران الخليج.

وقال عبدالعزيز الرئيسي: يأتي تعيين الكابتن ناصر بن أحمد السالمي في منصب الرئيس التنفيذي للعمليات في الطيران العماني خلال الظروف الاستثنائية التي تمر بها صناعة الطيران، ففي حين أننا نعمل راهنًا على تركيز كافة جهودنا الرامية نحو الانتقال إلى التعافي التدريجي للقطاع، ندرك تمامًا أن تعزيز قدراتنا عبر منظومة الطيران بأكملها يعد أمرًا حتميًا. إن ما يتمتع به رئيس العمليات الجديد من مهارات عالية وخبرات طويلة في القطاع جعلت من اختياره لهذا المنصب القرار الأمثل.

وإنني على ثقة بأن خبرته الطويلة في الصناعة ستسهم في تحليق الطيران العماني إلى آفاق جديدة من النجاحات بعد انتهاء هذه الجائحة.

من جانبه قال ناصر بن أحمد السالمي: يسعدني أن أنضم إلى الإدارة التنفيذية لشركة مرموقة تملك تاريخًا عريقًا كالطيران العماني. إنه وقت دقيق مليء بالتحديات والفرص الجديدة، وهدفي هو مواصلة البناء على القواعد القوية الثابتة التي أسسها الطيران العماني على مدى العقود الماضية وتطوير أساليب استراتيجية جديدة لتحقيق الأهداف المرجوة تحت قيادة وتوجيه الرئيس التنفيذي عبدالعزيز بن سعود الرئيسي، لنمضي قدمًا لتحقيق المزيد من النجاحات خلال الأشهر والسنوات المقبلة.

لقد عملت في مجال الطيران طوال حياتي، والسماح لي بفرصة العمل إلى جانب العديد من المتخصصين في الطيران العماني يعد بمثابة إضافة مميزة لمسيرتي المهنية في هذا القطاع المهم.