ثيضصبثص
ثيضصبثص
الاقتصادية

لولو يطلق خدمة التوصيل للمشتريات عبر الإنترنت في نزوى

23 فبراير 2021
23 فبراير 2021

أعلن لولو عُمان عن تشغيل خدمة توصيل المشتريات عبر الإنترنت في نزوى ، مما يوفر عالما من المنتجات في متناول الزبائن. وتم إطلاق القناة الجديدة مع الأخذ في الاعتبار سلامة وراحة المتسوقين عبر الإنترنت لتلبية طلبات العملاء المتزايدة عبر خدمات توصيل المشتريات التي تتم عبر الإنترنت. يأتي بدء عمليات نزوى بعد الإطلاق الناجح لعمليات مماثلة في مسقط وصحار.

تم افتتاح متجر التوصيل الإلكتروني من قبل عضو مجلس الشورى سعادة حمدان بن ناصر بن مسعود ، وعلي سعيد الجامودي مسؤول أول في بلدية نزوى ، إلى جانب المسؤولين والموظفين في لولو. العمليات لديها بنية أساسية حديثة للتعامل بشكل أكثر ملاءمة مع البضائع ومجهزة تجهيزًا جيدًا لتلبية احتياجات العملاء حول نزوى.

وسيمكن المتجر الجديد عبر الإنترنت من توصيل منتجات البقالة والمنتجات غير الغذائية بسهولة تامة إلى منازل الزبائن. ويمكن للمتسوقين التصفح والتسوق من مجموعة مختارة عبر الإنترنت من خلال مجموعة من منتجات البقالة اليومية والأطعمة الطازجة ومنتجات الألبان إلى الإلكترونيات الأكثر شيوعًا مثل الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية وملحقات الهاتف إلى الملابس والإكسسوارات والأثاث والأجهزة الكبيرة والصغيرة والمفروشات المنزلية ولُعب الأطفال والمنتجات المنزلية. سيقوم أسطول ضخم من المركبات المصممة خصيصًا بتوصيل الطلبات حتى عتبة باب العملاء في بيئة آمنة وصحية. المركبات مزودة بثلاث حجرات يتم التحكم في درجة حرارتها لتلبية الطلبات المجمدة والمبردة والبيئة.

وفي حديثه عن إطلاق العمليات عبر الإنترنت ، قال أنانث إيه في المدير الإقليمي لولو هايبر ماركت عُمان والهند: إن إطلاق عملية تسليم المشتريات عبر الإنترنت يوضح سعي لولو المستمر للابتكار والالتزام بخدمة زبائنه بأكثر الطرق كفاءة. المبيعات عبر الإنترنت هي استجابة للتغييرات في سلوك الزبائن من خلال الموقع الالكتروني وتطبيق يتميزان بتشكيلة فريدة من العلامات التجارية والقيم التي يشتهر بها لولو . نحن متحمسون لزبائننا لتجربة العلامة التجارية بهذه الطريقة الجديدة .

وقال شبير كي.أي ، المدير الإقليمي لولو عُمان: إننا نعمل بجد لمواكبة الطلبات المتزايدة لزبائننا عبر الإنترنت ولتعزيز تجربة الشراء لديهم. مع الاتجاهات المتطورة باستمرار التي يريدها المتسوقون ، تمامًا كما يفعلون مع المتاجر ، تقدم بوابات لولو عبر الإنترنت منتجات جديدة بشكل دوري ، حتى يتمكن المتسوقون من اكتشاف صفقات جديدة على العلامات التجارية التي يحبونها .