مقبول البلوشي: القائمة الأسبوع المقبل ومشاركة المحترفين واردة

أكد مدير المنتخب الوطني مقبول البلوشي أن اتحاد الكرة يولي مسألة تجهيز وإعداد الأحمر اهتماما كبيرا ويقدم كل الدعم المطلوب وكانت الرغبة كبيرة عند الجهاز الفني لتنظيم تجمعات داخلية وخارجية وخوض تجارب ودية دولية في الفترة الماضية إلا أن الظروف لم تساعد في تطبيق الخطط والبرامج.
وتحدث عن أن اتحاد الكرة وعقب تحديد موعد جديد للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كاس العالم وأمم آسيا فتح خطوط اتصال مع اتحادات آسيوية مختلفة بغية الاتفاق على خوض تجارب ودية مع المنتخب الوطني ونجح في تأكيد الاتفاق المسبق مع منتخب الأردن وتعديل موعدها ومقرها بعد أن كانت ستقام يوم 19 مارس المقبل في مسقط وبجانب تأمين تجربة الأردن تم الاتفاق مع الاتحاد الهندي لكرة القدم على التباري وديا في دبي.
وذكر مقبول أن كل اتحاد سيتكفل بنفقات معسكره في دبي وسيتم الترتيب للمباريات الودية بالتنسيق بين إدارات المنتخبات الثلاثة.
وبشأن القائمة التي ستشارك في معسكر دبي يقول: سيقوم الجهاز الفني بتجهيزها ومن المرجح أن يتم الإعلان عنها في بداية الأسبوع المقبل.
وقال: إن مشاركة اللاعبين العمانيين المحترفين في الدوريات الخارجية تشهد مساعي حثيثة تستغل فيها العلاقات الثنائية الطيبة بين اتحاد الكرة العماني والاتحادات التي ينشط نجوم المنتخب في دورياتها وفي كل الأحوال الأمور ستتضح عند الإعلان عن القائمة.