مسابقات متنوعة في أولمبياد نادي دبا

بخاء – أحمد الشحي

نفذت اللجنة الرياضية بنادي دبا بالتعاون مع الاتحاد العماني لألعاب القوي أولمبياد نادي دبا بهدف تشجيع الشباب على ممارسة الرياضة وتعزيز ممارستهم لرياضات ألعاب القوى وذلك ضمن الخطة الاستراتيجية لنادي دبا.
بدأت المنافسة لجميع المسابقات بحضور عبدالله بن محمد بن راشد الشحي رئيس مجلس إدارة النادي وعبيد المنوري رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد العماني لألعاب القوى وأعضاء من الاتحاد وحكام دوليين تابعين للاتحاد وأعضاء من مجلس إدارة نادي دبا، حيث شهد التنافس في مسابقات متنوعة كـ(رمي الرمح ورمي الجلة وسباق الجري لمسافة 100 متر والوثب الطويل.
وشهدت البطولة إقبالا كبيرا من محبي هذه المسابقات في أجواء تنافسية رائعة حيث شارك في سباق الجري لمسافة 100 متر (22) متسابقًا والوثب الطويل (21) متسابقًا ورمي الرمح (9) متسابقين ورمي الجلة (9) متسابقين.
وجاءت نتائج المسابقات على النحو التالي: في مسابقة رمي الجلة حصل المتسابق محمد بن أحمد بن عبدالله المطوع الشحي على المركز الأول بينما جاء المتسابق راشد بن عبدالله بن علي الشحي في المركز الثاني وجاء في المركز الثالث المتسابق أحمد بن علي بن راشد الشحي، وفي سباق الجري لمسافة 100 متر حصل على المركز الأول المتسابق علي بن يوسف بن علي حريب الشحي، وجاء في المركز الثاني المتسابق حمد بن محمد بن سعيد، والمركز الثالث كان من نصيب المتسابق محمد بن أحمد بن محمد حريب الشحي.
وجاءت نتائج مسابقة رمي الرمح كالتالي: حيث حصل على المركز الأول المتسابق أحمد بن علي بن راشد الشحي، أما المركز الثاني فحصل عليه المتسابق محمد بن أحمد بن عبدالله المطوع الشحي، وجاء في المركز الثالث المتسابق محمد بن عبدالله بن محمد بن صالح الشحي.
وفي مسابقة الوثب الطويل حقق المتسابق علي بن يوسف بن علي الشحي المركز الأول، وحل ثانيًا المتسابق عبدالله بن راشد النقبي، وجاء في المركز الثالث المتسابق راشد بن خالد بن أحمد المطوع الشحي.
وأشاد أعضاء الاتحاد العماني لألعاب القوى بالتنظيم الرائع وتقدموا بالشكر والثناء لمجلس إدارة نادي دبا الرياضي الثقافي لدوره البارز والفعال في نشر اللعبة عن طريق المسابقات المختلفة وضرورة رعاية الخامات المُجيدة لتمثيل النادي على مستوى السلطنة حيث أسهم الاهتمام والعناية في صقل المهارات والمواهب الناشئة إلى إبراز اللاعبين في هذه الألعاب مما يوسع من قاعدة الرياضيين في هذه الألعاب سواء على مستوى الولاية أو على مستوى المحافظة.
وفي الختام كرّم عبدالله بن محمد بن راشد الشحي رئيس مجلس إدارة نادي دبا وعبيد المنوري رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد العماني لألعاب القوى الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في كل مسابقة.