20 لاعبة في تدريبات فريق صحار النسائي استعدادًا لدوري الصالات

صحار – عبدالله المانعي
تصوير – أسامة الفارسي

بدأ فريق كرة القدم النسائي بنادي صحار التحضير لخوض دوري كرة القدم للصالات في نسخته الأولى والذي يعتزم اتحاد كرة القدم إقامته ومن المؤمل انطلاقته في 5 من الشهر المقبل.
ويتدرب الفريق على صالة المجمع الرياضي بصحار بواقع يومي الخميس والسبت من كل أسبوع حيث تقود التدريبات المدربة بدرية المقبالية ومساعدتها أنوار الفارسية بالإضافة إلى المشرفة الإدارية رجاء المقبالية.
وتتواجد في التدريبات التي تتركز على رفع العامل البدني بالمواءمة مع الجانب المهاري وتحقيق الانسجام والتدريب على التسديد من العمق والأطراف وإحكام خط الدفاع والترابط بين الخطوط الثلاثة 20 لاعبة يجسدن الحرص على الاستفادة من برنامج التدريبات.
وأكد عبدالعزيز بن محمد العجمي نائب ريس نادي صحار أن مجلس الإدارة برئاسة المهندس إبراهيم بن عبدالله المقبالي يولي الاهتمام الكبير للفريق من حيث تهيئة الظروف وتوفير متطلباته للتدريب المتواصل بما يصقل قدرات ومهارات اللاعبات.
وأضاف العجمي: في الفترة القادمة المتبقية على انطلاقة الدوري سيتم البحث عن تأمين تجارب ودية للفريق مع فرق بأندية محافظة شمال الباطنة بهدف فرد المساحة أمام اللاعبات لتقديم ما لديهن وأيضا حتى تتاح الفرصة أمام الجهاز الفني للوقوف على مواطن القوة وتعزيزها والانتباه لجوانب الضعف والعمل على معالجتها واللجنة النسائية بالنادي تتابع تدريبات الفريق عن قرب ونأمل أن يكون هناك تميز حول عطاء الفريق ومن بين تلك الأندية الخابورة.