جلوبال للأنظمة والصيانة تحصل على عقود بـ13.8 مليون ريال

تشغيل وصيانة شبكات المياه في الظاهرة والسيب لـ5 سنوات

قالت شركة جلوبال للأنظمة الكيميائية والصيانة المحدودة: إنها حصلت على عقود بقيمة 13.8 مليون ريال عماني من «ديم» لتشغيل وصيانة أصولها من شبكات المياه وملحقاتها المختلفة بكل من محافظة الظاهرة وولاية السيب بمحافظة مسقط.
وأوضحت أن العقود التي تم إسنادها إليها في فبراير الجاري هي طويلة المدى تستمر لمدة خمس سنوات من تاريخ استلام أمر بدء العمل والذي من المتوقع أن يكون في شهر أبريل ويونيو على التوالي.
وتعتبر المشروعات المسندة من المشروعات الحيوية لتأمين خدمات المياه المختلفة.
وتقدمت جلوبال للأنظمة الكيميائية والصيانة المحدودة بالشكر لـ(ديم) على دوام ثقتها الممنوحة للشركة في تشغيل وصيانة المرافق الحيوية كما أنها تعد بأن تبذل كافة الجهود الممكنة لضمان سير العمل على النحو المنشود بما يعود بالنفع على تطوير هذه الخدمات والارتقاء بها.
وتأسست شركة جلوبال للأنظمة الكيميائية والصيانة في عام 1963 بشراكة أجنبية وأصبحت شركة عمانية بنسبة 100% في عام 1976م، وتختص في إنشاء وتشغيل وصيانة محطات إنتاج الكهرباء والمياه، وكذلك إنشاء وتشغيل المحطات الفرعية وشبكات النقل والتوزيع للكهرباء والمياه.
وتم اعتماد الشركة على المستوى العالمي كمقاول للكهرباء والطاقة الشمسية (بالدرجة أ) في مجلس مراجعة قواعد التوزيع (DCRP) بالإضافة إلى نظام التسجيل المشترك لموردي النفط والغاز (JSRS).