فوز مجيس والنصر على السلام وصلالة في كأس الهوكي

فاز مجيس على السلام 4 / 1 بالمجمع الرياضي بصحار والنصر على صلالة بهدف نظيف بمجمع السعادة الرياضي والبشائر على مسقط 4 / 3 بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر وبوشر على قريات 6 / صفر بنفس المجمع ضمن الأدوار التمهيدية الثانية لبطولة كأس جلالة السلطان للهوكي.
ففي المباراة الأولى فاز مجيس على جاره السلام بأربعة أهداف لهدف، حيث تميز اللقاء بمستوى متوسط فنيا وجاءت مجرياته متوازنة واستطاع مجيس استثمار الفرص التي تحصل عليها وترجمتها بالشكل الصحيح. وكان السلام قد تقدم بهدف السبق عن طريق اللاعب المحترف الباكستاني فائزان في الدقيقة ٢٦ وأدرك مجيس التعادل عن طريق المهاجم المتألق اللاعب المحترف محمد عادل صاحب الهاتريك، حيث سجل هدف التعادل في الدقيقة ٣٦ وأضاف الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين ٥٢ و ٥٧ وختم أهداف مجيس اللاعب أسامة خميس الشبلي. أدار اللقاء الحكمان إبراهيم الشبلي ومازن الشكيلي والحكم الثالث سرور النوفلي والقاضي فهد بن علي الشبلي وحصل اللاعب معاذ بن محمد العتبي من نادي مجيس على جائزة أحسن لاعب.
وفي اللقاء الثاني تمكن فريق النصر للهوكي من الفوز على منافسه فريق صلالة بهدف باسم دوربين خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب الهوكي بمجمع السعادة الرياضي ضمن مباريات المرحلة الثانية من منافسات الدور التمهيدي للمجموعة الثانية لكأس جلالة السلطان للهوكي المؤجلة من العام الماضي. وشهد الربع الأول من الشوط الأول من عمر المباراة تنافسا كبيرا بين الفريقين من خلال الهجمات المتبادلة التي لم تسفر عن شيء. وفي الربع الثاني من الشوط الأول واصل الفريقان على نفس الإيقاع، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي. لكن في الربع الثالث من الشوط الثاني من عمر المباراة تمكن النصر من التقدم بهدف السبق في الدقيقة ٣٣ عن طريق باسم خاطر دوربين من ضربة ركنية جزائية، ثم ليستمر مسلسل تبادل الهجمات بين الفريقين إلى نهاية المباراة التي انتهت بفوز فريق النصر بهدف دون رد. أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من: خليل البلوشي وأمجد صديق وشهاب ربيع حكما ثالثا والقاضي نائل عماد عرفة والمشرف الفني احمد سالم خميس. وبعد انتهاء المباراة قام محمد أحمد العليان مدير مكتب شؤون الولاة بمكتب وزير الدولة ومحافظ ظفار بتكريم اللاعب مزيد عبدالحكيم لاعب نادي صلالة لحصوله على أفضل لاعب في المباراة، بحضور مدين بن أحمد حبظة عضو مجلس إدارة الاتحاد العماني للهوكي ونائب رئيس لجنة المنتخبات باتحاد الهوكي.