تأهل أهلي سداب والسلام لدور الـ 4 في درع الوزارة للطائرة

تصوير – أحمد البريكي
تأهل فريقا أهلي سداب والسلام لدور الأربعة ضمن منافسات درع وزارة الثقافة والرياضة والشباب للكرة الطائرة للموسم ٢٠٢٠-٢٠٢١م، حيث تمكن أهلي سداب من الفوز على صحار بثلاثة أشواط لشوط في اللقاء الذي جرى أمس على صالة المجمع الرياضي بصحار ضمن مباريات دور الثمانية لدرع الوزارة، وجاءت نتائج الأشواط:25/23 و25/20 و18/25 و27/25 . أدار اللقاء الحكمان الدوليان ياسر المسافر وبدر الحضرمي، وعلى الطاولة في التسجيل الحكم الدولي سليمان المطروشي، وراقب المباراة على الخطوط عيد الجابري وزاهر السالمي، بينما راقب المباراة فنيا حسن العجمي.
وبذلك أقصى أهلي سداب صحار من المسابقة ووصل لدور الأربعة لمواجهة الفائز من مباراة السيب وصلالة التي ستقام يوم الجمعة ١٩ من الشهر الجاري بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.
يذكر أن في وقت سابق استطاع صحار الفوز على نادي أهلي سداب بنتيجة 3/2 في مسابقة دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة للموسم ٢٠٢٠-٢٠٢١م وأقصاه من الوصول للمركز الرابع. وفي المباراة الثانية التي جرت ضمن الدور ذاته على نفس الصالة تغلب السلام على السويق بسهولة بثلاثة أشواط نظيفة كانت نتائجها: 25/12 و25/20 و25/20 .
أدار اللقاء الحكمان سليمان المطروشي وخالد البادري وعلى الطاولة في التسجيل الحكم الدولي ياسر المسافر وللخطوط زاهر السالمي وعيد الجابري، بينما راقب المباراة فنيا هلال الجابري. وبذلك خرج السويق من المسابقة.