اتفاقية تعاون بين «الوطنية للتمويل» و«حياة لتكنولوجيا المعلومات»

توفير تجربة جديدة لذوي الإعاقة السمعية

تعد الوطنية للتمويل من الشركات الرائدة في مجال التمويل في السلطنة، وتقدم الشركة خدماتها المتنوعة من خلال أفرعها البالغ عددها 20 فرعاً، وفي إطار التزامها بالمسؤولية المجتمعية وقعت الشركة اتفاقية مع شركة حياة لتكنولوجيا المعلومات وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز تجربة الزبائن من فئة ذوي الإعاقة السمعية ومساعدتهم في إنجاز معاملاتهم مع الشركة بسهولة.
يأتي توقيع الاتفاقية تعزيزا لأوجه التعاون بين الشركة الوطنية للتمويل وتطبيق ترجمة الإشارة العماني SignBook””، الفائز مؤخرًا بجائزة مدى-ألكسو كأفضل تطبيق يخدم الأشخاص من ذوي الإعاقة وكبار السن من بين 449 تطبيقا مشاركا.
وكجزء من التزام الوطنية للتمويل بالتميز في خدمة الزبائن والمسؤولية الاجتماعية، فإن الزبائن الحاليين والجدد من فئة ذوي الإعاقة السمعية سوف يتمكنون من التواصل بسهولة مع موظفي الشركة من خلال تطبيق SignBook وذلك عبر الترجمة الفورية عبر الاتصال المرئي لهذه الشريحة من الزبائن.
وفي حديثه بهذه المناسبة، قال طايع بن جندل بن علي رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للتمويل: “إن المسؤولية الاجتماعية المستدامة من أهم المحاور التي تركز عليها الشركة، ومنذ أكثر من 34 عاماً نعمل من أجل تطوير الخدمات المقدمة للزبائن من مختلف الشرائح. لذلك نحن على يقين من أن هذه الميزة المضافة عبر تطبيق SignBook سوف توفر خدمة رئيسية في الفروع لفئة ذوي الإعاقة السمعية فالموظفون سيخدمون هذه الشريحة بطريقة أسرع وأكثر كفاءة”.
وقال سلطان بن ناصر العامري، الرئيس التنفيذي لشركة حياة لتكنولوجيا المعلومات: “من دواعي سرورنا مشاركة الوطنية للتمويل بحل متقدم مثل تطبيق SignBook، الذي سيعمل على تسهيل التواصل ما بين موظفي الوطنية للتمويل والزبائن من فئة ذوي الإعاقة السمعية، وكذلك سيكونون على اطلاع دائم بآخر مستجدات الشركة.”