صحار يتغلب على مجيس وبوشر يكسب قريات في كأس الهوكي

فاز صحار على مجيس 3 / 2 في منافسات المجموعة الأولى في المباراة التي أقيمت بالمجمع الرياضي بصحار ضمن مباريات الأدوار التمهيدية لبطولة كأس جلالة السلطان للهوكي في نسختها ال50 عن الموسم الماضي، وبهذا استهل صحار المشوار بالفوز حيث تعتبر المباراة الأولى له في حين أن المباراة شكلت لمجيس الثانية حيث فاز في الجولة الافتتاحية على السلام، وحفلت المباراة بالإثارة والندية بين الفريقين وقد تقدم مجيس بالهدف الأول عن طريق محمد عادل في الدقيقة 10 وأدرك سمير حليس التعادل لصحار بعد مضي 22 دقيقة ومع استمرار الهجمات أضاف عمر المعمري الهدف الثاني لصحار ومن تمريره جميلة استطاع لاعب مجيس اسامة الشبلي ادارك التعادل لفريقه بعد انقضاء 3 دقائق منذ أن سجل صحار هدفه الثاني وطالت المتعة الدقائق المتبقية من عمر المباراة ليتمكن مهند درويش في الأمتار الأخيرة من تحقيق هدف الفوز لنادي صحار.
أدار اللقاء الحكمان إبراهيم الشبلي و صالح البلوشي والحكم الثالث سرور الشبلي وداؤد الكمشكي قاضيا وحضر المباراة من جانب الاتحاد العماني للهوكي عبدالله بن أحمد البلوشي وتعيب الشيادي وسالم القرطوبي. وفي المجموعة الرابعة تغلب بوشر على قريات بستة أهداف نظيفة بمجمع السلطان قابوس الرياضي.
وستنطلق مباريات الجولة المقبلة غداً الخميس بلقاءين يجمع الأول صلالة مع ظفار في الرابعة عصرا على ملعب الهوكي بمجمع السعادة الرياضي وذلك ضمن منافسات المجموعة الثانية. ويسعى الناديان إلى الإبقاء على الحظوظ كاملة من أجل التأهل للأدوار النهائية، ودخول مباريات الدور التمهيدي الثاني في مركز متقدم في ظل وجود حامل اللقب النصر متصدر المجموعة. كما سيلتقي غدا الخميس مسقط مع نزوى في السابعة مساءً على ملعب الهوكي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.