أكرم حبريش: قرعة الاتحاد الأسيوي متوازنة بين الفرق المشاركة

صلالة – عادل البراكة –

أكد المدرب الوطني أكرم بن محمد حبريش مدرب الفريق الكروي الأول بنادي النصر أن قرعة كأس الاتحاد الأسيوي كانت قرعة متوازنة بين جميع الفرق المشاركة وأتمني التوفيق لجميع الفرق المشاركة خاصة ممثلي الكرة العمانية فريقي النصر والسيب. وأشار مدرب فريق النصر على أن بطولة كأس الاتحاد الأسيوي تعتبر بطولة قارية، وبلا شك بانها بطولة في غاية الأهمية، ولا تقل أهمية عن أي بطولة ولها طابعها الخاص، وسوف يستعد لها النادي استعداد مثالي وبعقلية تختلف عن عقلية البطولات الأخرى كوننا نمثل الكرة العمانية.
وأضاف الوطني أكرم حبريش: فريق النصر من الفريق الجيدة إذا تم الاستعداد للبطولة من جميع النواحي وتوافر عناصر النجاح والإدارة ستسعى جاهده لتوفير عناصر النجاح خلال الفترة القادمة بهدف الظهور بظهور مشرف للكرة العمانية، حيث أن نادي النصر يملك نفس طموحات الأندية المشاركة الأخرى، والوصول بعيدا في مسابقة كاس الاتحاد الأسيوي، وهذا حق مشروع لجميع الفرق المشاركة. وحول مباراة الرستاق الأخيرة ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري عمانتل، قال: التعادل خارج الديار أفضل وتعتبر إيجابية في ظل وجود عدد كبير من الغيابات بسبب الإصابات التي تعرض لها اللاعبين الأساسيين في الفريق ولكل الموجودين قدموا المستوى المطلوب.
وقال: كنا نعلم بصعوبة اللقاء أمام فريق الرستاق ولكن اللاعبين كانوا بالموعد وواعون بالمسؤولية الملقاة عليهم وقاموا بما يتوجب عليهم خلال مجريات المباراة وكنا مركزين ومدركين أهمية اللقاء وتحسين مركزنا مع أندية المقدمة والوصول إلى أبعد مدي في بطولة الدوري لو حققنا نتيجة جيدة ولكن نقطة أفضل من لاشيء بالرغم من أننا كنا نطمح إلى تحقيق العلامة الكاملة، ولو نظرنا للأداء فلقد كان متوازن وجيد، وكان التكافؤ بين الفريقين. وأضاف: الغيابات في صفوف الفريق أثرت على المردود الفني للفريق وأقول شكرا لكل أعضاء الجهاز الفني على جهودهم خلال الفترة السابقة والحالي، لذلك علينا الاستعداد الجيد في قادم الجولات والظهور بشكل جيد.
فيما يتعلق بالمواجهة القادمة أمام فريق مسقط ضمن الجولة التاسعة لدوري عمانتل، قال: سوف نحاول أن نستعد استعداد جيد ومثالي لهذه المواجهة المهمة، حيث قمنا أعطا اللاعبين راحة لمدة 3 أيام وبعدها استئناف التدريبات اعتباراً من يوم الأربعاء القادم، وأتمنى أن تكون صفوفنا شبه مكتملة واستعادة خدمات بعض اللاعبين خلال فترة التوقف القصيرة، وبالتالي سنحاول نخوض الجولات الخمس المتبقية من الدوري بجاهزية جيده تختلف عن بقية الجولات، حتى نتمكن من حصد أكبر عدد من النقاط. تجدر الإشارة إلى أن فريق نادي النصر وقع في المجموعة الأولى من منافسات كأس الاتحاد الأسيوي مع فرق العهد اللبناني والحد البحريني والوحدة السوري والمتوقع أن تنطلق في شهر مايو القادم، ويحتل النصر بعد الجولة الثامنة من دوري عمانتل المركز الخامس برصيد 12 نقطة.