صحم يفوز على نادي عمان بهدف محمد الغساني

صحار – عبدالله المانعي :-

فاز صحم على نادي عمان بهدف وحيد في مباراتهما التي جرت مساء اليوم على أرضية ملعب المجمع الرياضي بصحار ضمن منافسات الجولة الثامنة لدوري عمانتل لكرة القدم لهذا الموسم .
وكان شوط المباراة الأول قد انتهى بالتعادل السلبي وفي الدقيقة 53 تلقى محمد الغساني كرة عرضية على طبق من ذهب في خط الـ18 سددها على الطائر في شباك حارس نادي عمان رياض العلوي محرزا هدف صحم الوحيد.
وقد بدأ الفريقان الشوط الأول بتبادل الهجمات التي غابت عنها الخطورة خاصة في أول 5 دقائق.

وفي الدقيقة 8 سدد محسن جوهر كرة لنادي عمان من ضربة حرة مباشرة خارج خط الـ18 من الجهة اليمنى اصطدمت الكرة بمدافع صحم وظلت تائهة حتى انتهت خطورتها .
الشغل في نادي عمان كان يتركز في الناحية اليمنى وأعطاه المساحة للتحرك والوصول في أكثر من فرصة لمرمى سليمان البريكي حارس صحم لم تتم ترجمتها بالشكل الصحيح .
الأداء في صحم غاب عنه التوافق بين ثلاثي خط الهجوم نجوكو جاكوب وشهاب المعمري ومحمد الغساني وظل رياض العلوي حارس نادي عمان بعيدا عن التهديد بالكرات الخطرة .
وتمثل المشهد في وجود الأفضلية لنادي عمان من حيث البناء للهجمات والوصول قابله تراجع صحم إلى الخلف من خلال خطي الهجوم والوسط لمؤازرة خط الدفاع وإبطال هجمات الفريق الضيف .
لم تكن هناك اي فرصة لصحم يمكن رصدها قابله تفريط نادي عمان في فرص بالجملة.
وفي الشوط الثاني نزل الفريقان بحثا عن التهديف وهو تحقق لصحم في أول 8 دقائق والسرعة بالطبع كانت حاضرة مع أداء أفضل عن الشوط الأول .
وتدخل علي الخنبشي مدرب نادي عمان فأشرك عبدالواحد الهنائي مكان سعود الفارسي من باب التعديل في حالة التأخر .
ولم يوفق محسن جوهر في تسديدته للضربة الحرة المباشرة من العمق خارج خط الـ18 حيث مرت الى الخارج بعيدا عن مرمى حارس صحم سليمان البريكي في الدقيقة 71.
أدار اللقاء قاسم الحاتمي وعاونه راشد الغيثي وعمر العلوي ومحمود المجرفي حكما رابعا وعمر الشيزاوي مراقبا وحمد المياحي مقيما ويوسف المرزوقي منسقا وأحمد البريكي منسقا إعلاميا وراشد البريكي منسقا أمنيا .