النصر يكسب صلاله بالأربعة في كأس الهوكي

صلالة _ عادل البراكة –

استهل الفريق الأول للهوكي بنادي النصر مشواره في مسابقة الكأس بالفوز على منافسه فريق صلالة بنتيجة أربعة أهداف دون رد من خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب الهوكي بمجمع السعادة الرياضي ضمن مباريات الدور التمهيدي للمجموعة الثانية لبطولة كأس جلالة السلطان للهوكي ٢٠٢٠ المؤجلة من العام الماضي.
وانطلقت المباراة بهجمات متبادلة حتى تمكن النصر بعد مرور ٨ دقائق من مجريات الشوط الأول من المباراة من إحراز هدف السبق عن طريق أسامة خميس.
وفي الشوط الثاني دخل الفريقين بهجمات متبادله مع أفضلية ميدانية لفريق النصر والذي تحصل على ركنية جزائية لم يحسن استغلالها أمام مرمى صلالة الذي اعتمد على الهجمات المضادة.
أما الشوط الثالث من المباراة شهد سيطرة ميدانية لفريق النصر والذي لم يستغل الضربة الركنية جزائية لتعزيز النتيجة فيما اعتمد صلالة على الهجمات المضادة التي لم تشكل الخطورة على مرمى النصر.
ودخل النصر الشوط الرابع والأخير من المباراة مهاجما وتمكن وتمكن قاسم موسى من إحراز هدفين متتاليتين في الدقائق ٤٨ و٤٩ من خلال هجمات مضادة منظمة، ومن هجمة مضادة تمكن هويد جمعان من إحراز الهدف الرابع في الدقيقة ٥٧ لتنتهي المباراة بفوز النصر ٤/صفر، والتي تفوق من خلالها النصر بخبرة لاعبيه الدوليين فيما قدم لاعبي صلالة الشباب مستوى إيجابي خلال مجريات المباراة.
أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من امجد صديق ومازن الشكيلي وشهاب ربيع حكم ثالث والقاضي امين فايل والمشرف الفنى عوض ريحان.