1580415
1580415
عمان اليوم

ندوة دولية افتراضية تبحث مسار الأعمال في 2021 بجامعة التقنية والعلوم التطبيقية بعبري

30 يناير 2021
30 يناير 2021

نظمت جامعة التقنية والعلوم التطبيقية (كلية العلوم التطبيقية بعبري) ممثلة بقسم إدارة الأعمال ندوة دولية افتراضية في موضوع مسار الأعمال في عام 2021م وما بعده، حيث استضافت الجامعة باحثين بارزين كمتحدثين بالندوة وهم الأستاذ الدكتور جوسيف تشير من جامعة واكاياما باليابان الذي تحدث عن السياحة في الظروف غير الطبيعية، والدكتور تابان ساركر من جامعة جريفيث بأستراليا تحدث عن المسؤولية المجتمعية لقطاع النفط والغاز وما الذي يمكن تعلمه من جائحة كورونا؟ وتحدث الدكتور سوجيت كومار من المعهد الهندي للإدارة عن تأثير التقنيات الرقمية على نماذج الأعمال.

هدفت الندوة إلى استعراض المستجدات الحالية في الأعمال التجارية العالمية، وإلى مناقشة الاستراتيجيات والآليات في التعامل مع تأثير جائحة كورونا على الأعمال التجارية واستدامتها، وأثر جميع ذلك في تعزيز العلاقات والتعاون مع الأكاديميين البارزين والباحثين بما يثري العملية الأكاديمية والبحثية في هذا المجال على المستوى الجامعي بشكل عام.

في بداية الندوة رحب الدكتور أميتاب ميشرا رئيس قسم إدارة الأعمال بالضيوف المتحدثين وبالحضور وأعرب عن شكره لهم لتبادل المعارف والعروض المقدمة في الندوة، وأدار محاور الندوة د. رينالدو سيجومبان عضو هيئة التدريس بالقسم الذي استعرض ملخصا للندوة عند نهايتها.