جاهزية الرواحي والعوفي والعامري للمنافسة برالي قطر الدولي

تنطلق يوم الجمعة القادم منافسات الجولة الأولى لبطولة الشرق الأوسط للراليات والتي تستضيفها دولة قطر على مدى ثلاثة أيام، حيث سيكون في مقدمة المشاركين ثلاثة من أبطال الراليات المحلية بقيادة البطل عبدالله الرواحي وصيف بطولة العام الماضي مع ملاحه الأردني عطا الحمود، وكذلك السائق زكريا العوفي مع ملاحه عمار البلوشي بالإضافة للمتسابق زكريا العامري مع ملاحه محمد المزروعي.
الرالي الذي سينطلق من منطقة كاتارا مساء بعد غد الجمعة ، ستقام جميع مراحله في منطقة الخور، حيث ستستمتع الجماهير بمشاهدة المرحلة الاستعراضية في مجمع كاتارا ومن ثم سيتحول الاهتمام إلى باقي المراحل في الخور والتي تتكون من 10 مراحل خاصة بالسرعة بالإضافة للمرحلة الاستعراضية.
المتسابق زكريا العوفي أكد أن المنافسة لن تكون ستكون سهلة في هذا الرالي وخاصة الفئة (ن) مع وجود بعض المتسابقين المُجيدين وفي مقدمتهم الكويتي مشاري الظفيري، ولكن سنحاول قدر الاستطاعة والإمكان تحقيق نتيجة جيدة في الرالي الافتتاحي للشرق الأوسط وهو بمثابة بروفة للجولة الثانية في السلطنة.
أما زميله، السائق زكريا العامري فقد أوضح أنه سيقود سيارة جديدة بالنسبة له وهي سوبارو امبريزا (N14) وسيعمل جاهدًا مع ملاحه محمد المزروعي على تقديم مستوى مميز هذه المرة يليق بالسائقين العمانيين وهو خير تأهيل واستعداد للجولة الثانية في مسقط وإذا سنحت الظروف فإنه من المؤكد أنه سيسعى للوصول إلى منصة التتويج على غرار آخر مشاركة له بقطر.
المتسابق عبدالله الرواحي من ناحيته أشار إلى أن الرالي هذه المرة سوف يشهد منافسة كبيرة بدخول متسابقين كبار أمثال كريس ميكي وعبدالعزيز الكواري والسويدي وغيرهم بالإضافة إلى ناصر العطية، ولكن من طرفنا نحن جاهزون للتحدي ونتمنى التوفيق للجميع وأن نصل إلى منصات التتويج.