مؤسسة الزبير تنظم دورة تدريبية لبرنامج مايكروسوفت أوفيس 365

نظمت مؤسسة الزبير دورة تدريبية عبر الإنترنت لبرنامج مايكروسوفت أوفيس 365 لمجموعة من الموظفين بمختلف شركات ومؤسسات المجموعة، حيث يأتي هذا في إطار سعي مؤسسة الزبير إلى توسيع مدارك الموظفين وزيادة إنتاجياتهم من خلال تطبيق افضل الممارسات العالمية لبيئة العمل، كما أن البرنامج سوف يساعد على تعزيز بيئة العمل من خلال التقليل من النفقات غير الضرورية وزيادة مهارات الموظفين من خلال أستخدام مايكروسوفت أوفيس 365.
وجاءت هذا الدورة بالتعاون ما بين مؤسسة الزبير و شركة مايكروسوفت عمان من أجل تدريب موظفين المؤسسة والشركات التابعة لها من أجل إيجاد وسائل لتحسين وصقل الموظفين وإنتاجيتهم من خلال تطبيق أفضل الممارسات.
وركزت الدورة التدريبية عبر الإنترنت على أستخدامات مايكروسوفت أوفيس 365 وتطبيقاته الرئيسية على سطح المكتب والإنترنت والهاتف المحمول وكيفية حفظ الملفات ومشاركتها بإستخدام برنامج OneDrive، كما ركزت الدورة التدريبية أيضا على المميزات الأساسية لمايكروسوفت تيمز. وشهدت الدورة التدريبية التي شارك فيها حوالي 65 موظفا بمختلف شركات ومؤسسات مجموعة الزبير حيث قاموا بالتدرب على مختلف المميزات التي يوفرها البرنامج.
وقال وليد اليعربي رئيس الموارد البشرية لمجموعة الزبير: ” إن الهدف من هذه الدورة هو تعزيز وتنمية مهارات العاملين في إستخدام أحدث البرامج، ونسعى في مؤسسة الزبير والشركات التابعة لها على تطبيق أحدث الممارسات العالمية لتعزيز الأداء والإنتاجية في بيئة العمل. وأشار إلى أن تدريب الموظفين وتأهيلهم باعتبارهم أهم ركائز الموسسة لتشغيل الحيز الأكبر من اهتمام المؤسسة لتطوير ورفع كفاءة الموظفين ما من شأنه أن يساهم في تطوير بيئة العمل. وأضاف على مدى السنوات الماضية قامت المؤسسة بتدريب وتأهيل الموظفين من خلال التعاون مع أرقى المعاهد العالمية ويأتي هذا في إطار سعيها المستمر الى إيجاد بيئة مثالية وجاذبة للعمل.
ومن جانبه قال المدرب عابد حجيري أخصائي حلول مواقع العمل الحديثة : نحن سعداء بالتعاون مع مؤسسة الزبير في هذا البرنامج والذي بلا شك سوف يساهم في تطوير بيئة العمل في المؤسسة والشركات التابعة لها، مشيرا بأن التفاعل كان كبيرا من الموظفين حيث شهدت الدورة مناقشة مميزات برنامج مايكروسوفت 365 وكيفية استخدامه، كما ناقشت ايضا العديد من المواضيع المهمة التي تخص هذا البرنامج.
وحول هذه الدورة قال فرح الزجالي من إحدى شركات مؤسسة الزبير ” نشكر المؤسسة على إتاحة الفرصة لنا في التعرف على هذا البرنامج والذي بلا شك سوف يساهم بشكل كبير في عملنا، ونتمنى أن نطبق جميع ما تعلمناه على ارض الواقع.
وتأتي هذه الدورة ضمن خطة الموارد البشرية في مؤسسة الزبير من أجل تأهيل وتطوير الموظفين وتطبيق أحدث البرامج في بيئة العمل والذي يأتي متزامن من الخطط التطويرية لإدارة الموارد البشرية بالمؤسسة.