“السكن” عذر حمزة الجمل في عدم تعاقده مع صحار !

صحار – عبدالله المانعي

انفض الاتفاق بين إدارة نادي صحار وبين المدرب المصري حمزة الجمل الذي وصل لقيادة تدريبات الفريق الكروي الأول خلفا للمدرب المغربي عبدالرزاق خيري، الأمر تعلق برمته حول سكن المدرب الذي وفرته له إدارة النادي بمقر النادي حيث لم أكد المدرب المصري أن السكن غير ملائم له، رغم تأكيد إدارة النادي أنه مهيأ وملائم.
ليلة واحدة قضاها المدرب في صحار وحزم أمتعة العودة إلى مصر. وقد أصدرت إدارة النادي بيانا توضيحيا حول الموقف الذي حدث، حيث أشار البيان إلى أن المدرب كانت له مطالب جديدة عند وصوله لتوقيع العقد بخلاف ما اتفق بشأنه مسبقا عبر وسيط محلي والتي تضمنت الرواتب والسكن والنقل والحوافز. كما أوضح البيان أن المدرب رفض دخول السكن المعتمد له وتفاعلت الإدارة الاحترافية بأن وفرت له السكن في أحد الفنادق على أن يكون هناك حوار لكن المدرب أصر على العودة إلى بلده.
وأكد البيان أن مجلس الإدارة فتح حوارا آخر مع مدربين من أوروبا وأنه يأمل في التوصل إلى اتفاق في أسرع وقت ممكن. وتطرق البيان إلى أن الفريق يواصل تحضيراته لملاقاة السيب يوم غد الخميس على أرضية ملعب المجمع الرياضي بصحار في الجولة 4 من منافسات دوري عمانتل لكرة القدم بقيادة المدرب السوري باسل حرملي.