الشرطة تحتفل غدا بتخريج 4 دورات للضباط الجامعيين والدبلوم والخدمة المحدودة والتخصصيين

تدشن ثلاثة أنظمة إلكترونية حديثة احتفاء بيومها السنوي

بمناسبة يوم شرطة عمان السلطانية، الخامس من يناير، تختتم كلية الشرطة بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة صباح الغد الثلاثاء البرنامج التدريبي لدورة الضباط الجامعيين السادسة والأربعين، والدفعة الثالثة والأربعين من الضباط بنظام الدبلوم، والدفعة السابعة بنظام الخدمة المحدودة، والدفعة السابعة والأربعين من الضباط الجامعيين التخصصيين.
كما سيرعى معالي الفريق حسن بن محسن الشريقي المفتش العام للشرطة والجمارك تدشين ثلاثة أنظمة إلكترونية تتعلق بجودة العمل بشرطة عمان السلطانية وما تقدمه لمنتسبيها.

د.منى آل سعيد

وفي تصريح لصاحبة السمو الدكتورة منى بنت فهد آل سعيد مساعدة رئيس جامعة السلطان قابوس للتعاون الدولي أكدت سموها “إن ما تحقق من إنجازات في شرطة عمان السلطانية بجميع تشكيلاتها يدعونا إلى الفخر والاعتزاز بكل فرد في هذه المؤسسة الرائدة، وهذا بلا شك جاء بتضافر جهود المخلصين من منتسبي شرطة عمان السلطانية”.
مشيرة إلى أن التقنيات الحديثة والمتقدمة التي وظفتها شرطة عمان السلطانية تشكل نموذجا رائدا للتحول الرقمي والتطور الإلكتروني وذلك لتسهيل الإجراءات والمعاملات، ونحن في جامعة السلطان قابوس نفخر بالتعاون مع أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة في المجالات الأكاديمية والبحثية.
إلى كل منتسبي شرطة عمان السلطانية كل عام وأنتم في تقدم وتطور ونجاح وهنيئا لكم هذا اليوم.

قيس اليوسف

من جهته قال معالي قيس بن محمد اليوسف وزير التجارة والصناعة وترويج الاستثمار “لقد أوكلت لشرطة عمان السلطانية أجسم المهام، بل وأشرفها، وهي تحقيق الأمن والسلام في هذا الوطن، فالأمن والاستقرار ركيزة أساسية من ركائز التنمية، وهو عامل أساس يضمن قدرتنا على النهوض في كافة المجالات وعلى مختلف الأصعدة”.
وأشاد معاليه بالإنجازات المتوالية والتطور والتقدم المستمر الذي تشهده شرطة عمان السلطانية في جميع المجالات وخاصة المرتبطة بالتجارة والصناعة والاستثمار وللمواطن بشكل عام، لتواصل بجهدٍ وسعي حثيث في خدمة شعب عمان بأعلى درجات الإجادة والكفاءة، فلكم منا التحية والتقدير.