1565922
1565922
الرياضية

عبري يتأهل برباعية في شباك مرباط

01 يناير 2021
01 يناير 2021

عبري - سعد الشندودي -

تغلب عبري على مرباط 4/ صفر في المباراة التي جمعت بينهما عصر أمس بملعب المجمع الرياضي بعبري وذلك ضمن دور الـ 32 لمسابقة كأس جلالة السلطان لكرة القدم وبذلك تمكن عبري من التأهل لدور 16 للمسابقة. بدأت المباراة بشكل حذر من الطرفين وعقب الدقيقة الخامسة كثف عبري من هجماته على مرباط رغبة منه في تسجيل هدف السبق بمرمى الخصم، وفي الدقيقة 15 لعب عمر المسلمي كرة قوية عرضية من خارج خط الـ 18 لمرباط ولكن محمد علي البلوشي حارس مرمى مرباط وقف لها بالمرصاد.

وفي الدقيقة 24 لعب عمر خميس المسلمي كرة عالية عرضية داخل خط الـ 6 ياردات لمرباط لزميله اللاعب الأجنبي اندريه لويز ولكنه لعب الكرة بكل قوة برأسه فوق القائم الأيمن، وفي الدقيقة 42 لعب أحمد سالم المجيني كرة قوية من خارج خط الـ 18 لمرباط ولكن محمد البلوشي حارس مرمى مرباط وقف بالمرصاد امام هذه الكرة الخطرة لينتهي الشوط الاول شوط اضاعة الفرص من عبري بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني نزل عبري ضاغطا على مرباط وفي الدقيقة 54 توغل اللاعب الأجنبي ايمرسون داخل خط الـ18 لمرباط وتعرض لعرقلة من احد مدافعي مرباط ليحتسبها حكم المباراة ضربة جزاء لصالح عبري وسجل منها اللاعب الأجنبي ايمرسون الهدف الأول لعبري في مرمى مرباط، أما في الدقيقة 69 سدد محترف عبري ايسدراس سيلفيا كرة قوية صاروخية محرزا منها الهدف الثاني لعبري، وبعد الهدف الثاني كثف عبري من هجماته على الخصم، بينما اعتمد مرباط على الكرات المرتدة، وفي الدقيقة 87 لعب يعقوب سعيد الغافري كرة عالية لزميله سعيد عبدالله الضبعوني الذي تمكن من التألق وتسجيل الهدف الثالث لعبري، وفي الدقيقة 89 وبعد دربكة أمام حارس مرباط تمكن عبدالمجيد العويسي لاعب عبري من تسجيل الهدف الرابع لعبري لتنتهي المباراة بفوز عبري على مرباط 4/صفر والتأهل لدور الـ 16 بينما ودع مرباط المسابقة. انذر الحكم محمد مبارك جمعة، ومنصر عبدالرب جوهر، وأحمد الحميصي من مرباط . أدار المباراة علي سعيد الحارثي وساعده على الخطوط سيف سعيد الهنائي وقيس خليفة الحجري، وعبدالعزيز ناصر الغنبوصي حكما رابعا وناصر النعيمي مراقبا للمباراة وعلي خلفان الشكيري مقيما للحكام.