تفعيل الحركة التجارية بالسوق المركزي بصحم

تفعيل الحركة التجارية بالسوق المركزي بصحم صحم -أحمد البريكي في إطار سعي بلدية صحم لمواصلة الجهود وتقديم الخدمات للرقي بمنظومة العمل البلدي، وتطوير مرافق السوق المركزي للخضروات والفواكه بالولاية لتقديم أفضل الخدمات وتلبية إحتياجات مختلف شرائح المجتمع، وتنشيط الحركة التجارية بالسوق المركزي.
حيث قام سعادة السيد خليفة بن المرداس بن أحمدالبوسعيدي أمين عام شؤون المحافظات بتفقد السوق المركزي بصحم و استمع الى شرح من أحمد الميمني مدير بلدية صحم حول اوضاع السوق و الميزات التي يشتمل عليها هذا الصرح و الى بعض المعوقات والصعوبات التي واجهت الحركة التجارية في السوق المركزي، واعمال التأهيل و مبادرات التفعيل التي تسعى اليها بلدية صحم ، وتعمل عليها على مراحل ووفق الامكانيات المتاحة، والوضع الحالي المتعلق بجائحة كورونا.
كما تم الوقوف على اعمال التأهيل لبعض المواقع لتفعيل السوق المركزي، وزيارة مختلف مباني السوق المركزي كسوق الاسماك، وسوق الخضراوات والفواكه، وسوق الحرفين والمحلات التجارية. واستمع سعادة السيد و فريق العمل المرافق لسعادته، الى المواطنين اصحاب المشاريع في مختلف قطاعات السوق من حرفيين وتجار الاسماك وباعة الخصراوات والفواكه.