صلالة والنصر يوكدان جاهزيتهما لمنافسات مسابقة الكأس

صلالة – عادل البراكة
قال المدرب العراقي ثائر عدنان مدرب الفريق الكروي الأول بنادي صلالة: إن الفريق جاهز لمنافسات مسابقة كأس جلالة السلطان لكرة القدم يوم غد الجمعة، وبلا شك أن مسابقة الكأس مختلفة عن دوري الدرجة الأولى في ظل اللعب بنظام المغلوب والتي تعتمد على وضع المباراة كون مباريات الكأس لا تعتمد على الجانب الفني بل على استغلال الفرص خلال سير المباراة. وأضاف مدرب الفريق الكروي الأول بنادي صلالة: سنواجه فريق العروبة وهو من الفرق القوية ويملك عناصر لديها إمكانيات كبيرة ومتمرس في مسابقة الكأس لذلك علينا أن نكون في تركيز عالي خلال المباراة.
وأشار العراقي ثائر عدنان إلى أن الفريق مطالب بالعودة بعد مواجهات الدوري من خلال تقديم مستوى إيجابي خلال مباراة الكأس، والتي نتمنى أن يكون جميع اللاعبين في تركيز عالٍ وتقديم أفضل المستويات لمواصلة مشوار الكأس. وحول مباريات دوري الدرجة الأولى قال: كما يعلم الجميع أن الفريق كان استعداده متأخرّا ولم نخض مباريات ودية كثيرة للتعرف على إمكانيات اللاعبين فمن خلال المباراة الأولى أمام بوشر لم يقدم الفريق المطلوب، أما المباراة الثانية والتي كانت مع اهلي سداب فمنا لا نستحق الخسارة كون الفريق قدم مستوى أفضل في أغلب فترات المباراة وأضعنا العديد من الفرص ولكن بسبب خطأ فردي غيّر مجرى المباراة وحقيقة اللاعبين أن شعروا بالمسؤولية وأثق بأنهم سوف يقدمون الأفضل خلال مباراة الكأس والمباراة القادمة في الدوري أمام فريق مرباط.
من جانبه أكد المدرب الوطني أكرم بن محمد حبريش مدرب الفريق الكروي الأول بنادي النصر على أهمية لقاء فريقه مع نادي بوشر يوم الأحد المقبل، وقال: مباراة الكأس أمام فريق بوشر تعتبر المواجهة الأهم ولا تقل أهمية عن أي مباراة ولها طابعها الخاص وسوف نستعد لها استعدادًا مثاليًا وبعقلية تختلف عن عقلية المباريات الأخرى لأن مباريات الكأس لا يمكن تعويضها كون هذه المرحلة سوف تلعب بنظام خروج المغلوب. وأشار مدرب فريق النصر إلى أن فريق بوشر فريق جيد ويقدم مستويات إيجابية خلال منافسات الدوري منذ انطلاقة هذا الموسم، وفريق له نفس طموحات أي فريق في الوصول لأبعد ما يمكن في مسابقة الكأس وهذا حق مشروع لكل الفرق.
وحول الجولات الثلاث من دوري عمانتل
قال: الفريق لم يقدم الأداء ولم يكن جيدًا ومقتنع بالنسبة لي كمدرب ولكن كنتيجة فهي أفضل بالنسبة لي كمدرب وللفريق في 3 جولات قياسا بالإعداد ولكن طموح الإدارة والجمهور أكبر وهذا أمر طبيعي بسبب ضعف الأداء يكون الضغط متواجد ومطلب من قبل الجمهور وهذا شيء إيجابي بالنسبة لي وللفريق. وأضاف: في نادي جماهيري بحجم نادي النصر هناك عدم رضا عن المستوى أو النتائج لأن النادي مطالب بالمنافسة في كل موسم والتواجد في المراكز المتقدمة وأنا أعي وأقدر هذا الجانب، ولكن نحن لسنا في الساحة وحدنا ونعمل على تطوير الفريق إلى الأفضل والكل مطالب بنفس طموحنا وهذا حق مشروع للجميع، حيث إن التنافس سيكون متواجدا من جميع الفرق في كل مباراة لذلك لا بد أن نطور من عقليتنا في كل مباراة ونلعب بأقصى ما لدينا ونستفيد من كل الظروف التي تتوفر لنا ونكون واقعيين حتى لا نبتعد عن المنافسة.