الحضري: غياب الإعداد للدوري سبب رئيس للنتائج السلبية

صلالة – عادل البراكة
أكد المدرب الوطني حسين بن علي الحضري مدرب الفريق الكروي الأول بنادي مرباط لـ«عمان الرياضي» أن عدم خضوع الفريق للإعداد سبب رئيس للنتائج السلبية، وقال: للأسف لم نقم بأي إعداد مجرد أيام معدودة لا تتجاوز أسبوعًا لأسباب تعود لإدارة النادي والظروف التي تحيط بها.
وعن وضع الفريق من خلال المواجهات الماضية في الدوري أشار المدرب الوطني حسين الحضري إلى أن الفريق لعب مباراته الأولى أمام فريق سمائل دون أي تجمع وقبل المباراة الثانية أمام بوشر تم تجميع الفريق في حصتين تدريبيتين. وحول عدم استقطاب لاعبين لتعزيز صفوف الفريق أكد مدرب فريق مرباط أن عدم استقطاب لاعبين جدد يعود سببه إلى المبالغ المالية التي تعاني منها الإدارة والتي حالت دون تسجيل لاعبين جدد هذا الموسم.
وفيما يتعلق بالتحضيرات لمواجهة فريق نادي عبري في الكأس قال: تحضيراتنا لمباراة الكأس سوف تكون قليلة ونسعى للخروج بأقل الخسائر، حيث إن الفريق يوجد قي صفوفه لاعبون شباب أعمارهم بين ١٦ سنة و٢١ بالإضافة إلى وجود ٤ لاعبين خبرة فقط متمثل في كل من الحارس هاني نجم الدين ومحمد ربيع وسعيد ربيع وعامر الشاطري.
تجدر الإشارة إلى أن الفريق الكروي الأول بنادي مرباط يتواجد في دوري الدرجة الأولى هذا الموسم بعدما هبط الموسم الماضي من دوري عمانتل، ولم يحقق أي انتصار في دوري الدرجة الأولى لهذا الموسم ضمن المجموعة الأولى المكونة من أندية صلالة وأهلي سداب وبوشر وسمائل، حيث خسر موجهته الأولى من سمائل بنتيجة ٤/صفر ومن بوشر بهدف دون رد.