بيداء الزدجالية أول عربية بالاتحاد الدولي للتراياثلون

مسقط/ حصلت المسؤولة عن العلاقات الدولية باللجنة العمانية للثلاثي الحديث بيداء الزدجالية على مقعد بالاتحاد الدولي للتراياثلون كعضوة بلجنة المرأة، وذلك بعد حصولها على نسبة أصوات من ٤١ دولة أثناء انتخابات الاتحاد الدولي التي تم عقدها بعبر الاتصال المرئي.
وبعد فوزها بالتصويت تعتبر الزدجالية أول عُمانية وعربية تحظى بمقعد في الاتحاد الدولي للتراياثلون الذي اعتمد مؤخرًا القائمة الجديدة لإدارة الاتحاد بمختلف المراكز واللجان والتي ضمت اسم بيداء الزدجالية. وتُعنى لجنة المرأة بالاتحاد الدولي للتراياثلون، بكل ما يتعلق بها من مشاركات وتمكينها في اللعبة على مستوى فني وإداري كلاعبة ومدربة وفنية تحكيم.
وقالت الزدجالية: أنا سعيدة بحصولي على مقعد بالاتحاد الدولي للتراياثلون وأشكر كل من صوّت لي من مختلف الدول، وأشكر اللجنة العمانية للثلاثي الحديث على الدعم الذي حظيت به لوصولي لهذا المقعد، وأتمنى أن أكون على قدر المسؤولية والتكليف. يُذكر أن بيداء الزدجالية لها نشاطات رياضية مختلفة في التراياثلون وتشغل منصب مسؤولة العلاقات الدولية في اللجنة بالإضافة إلى رحلتها في صحراء الربع الخالي لمسافة 800 كيلومتر، هذا وتسعى اللجنة العمانية للثلاثي الحديث لوضع علم السلطنة في خارطة المحافل الدولية للعبة ويكون لها حضور دائم في كافة استحقاقات التراياثلون كونها رياضة أولمبية وعالمية.