الرياضية

الاتفاق يتخطى جعلان بالدرجة الاولى

24 ديسمبر 2020
24 ديسمبر 2020

جعلان بني بو حسن - خلفان الحسني -

تخطى نادي الاتفاق نظيره فريق جعلان بهدف دون رد وذلك ضمن إطار الجولة الثانية لدوري السلطنة للدرجة الأولى للموسم الرياضي 2020 / 2021م ، في مباراة شهد أحداثها نادي جعلان ، ليضيف الاتفاق ست نقاط إلى رصيده بينما تجمد رصيد جعلان في نقاطه الثلاث، ففي الشوط الأول شهدت المباراة مستوىً متوسطاً بين الطرفين مع البدايات الحذرة لكليهما ، حيث تمحور الأداء في منتصف أرضية الملعب مع محاولات هجومية قادها الفريقان بحثاً عن التسجيل إلا أنها لم تسفر عن جديد . وفي الشوط الثاني نجح الاتفاق من إحراز هدف التقدم عن طريق نجمه خليل المصلحي إثر دربكة دفاعية نجح في اقتناصها ليسكنها عرين جعلان.

وبهذا الهدف اشتعلت وتيرة المباراة التي شهدت خلاله صحوة جعلان من خلال الانتشار الواسع في الملعب صنع على إثره هجمات عديدة ، ورغم ذلك لم يوفق في استثمارها منها الكرة الخطرة التي استلمها قيس الراشدي لكنه لم يحسن استغلالها ليطلقها عالياً متبددة في الهواء ، كذلك الرأسية التي أطلق عنانها المحترف المصري عبدالرحمن ناجي من ضربة ركنية إلا أنها تبتعد عن الخشبات الثلاث.

من جانبه تميز الاتفاق بالتنظيم الكروي في المستطيل الأخضر استطاع خلاله من امتصاص حماس جعلان ، كما قاد هجمات عدّة لتعزيز موقفه ليشهد الربع الأخير من المباراة احتساب ضربة جزاء لصالحه ، إلا أن لاعبه يونس العبادي أهدر فرصة التعزيز بهدف ثانٍ حيث أضاع الضربة بتسديد الكرة عالياً . وبإهدار علامة الجزاء تجددت الآمال لجعلان للبحث عن هدف التعديل وإرجاع المباراة لنقطة الصفر إلا أن الحظ يعانده مجدداً ليطلق الحكم صافرة الختام منهياً أحداث هذه الجولة بانتصار الاتفاق على جعلان وسيخوض الاتفاق مواجهته الثالثة مع صور والتي يأمل خلالها مواصلة سكك الانتصارات ، بينما يلاقي جعلان جاره مصيره والتي يرى فيها الأمل بإصلاح مساره واللحاق بركب قافلة فرق الصدارة . أدار المباراة حكم الساحة سعيد المزيني وساعده كل من أحمد الهلالي وعبدالحميد العموري وعادل الغساني حكماً رابعاً ويوسف البرامي مراقباً للحكام.