1560679
1560679
الرياضية

تدريبات قوية في المعسكر الداخلي لمنتخب كرة القدم الشاطئية

23 ديسمبر 2020
23 ديسمبر 2020

الطموح .. حصد الألقاب القارية والدولية -

كتب - ياسر المنا -

انطلقت يوم الأحد الماضي تدريبات للمنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية في معسكره الداخلي تحت قيادة مدربه طالب بن هلال الثانوي ويستمر إلى 24 ديسمبر الجاري وذلك بعد توقف عن التدريبات استمر لقرابة العام نتيجة تفشي جائحة فيروس كورونا. ودشن مدرب المنتخب تدريبات فريقه في الملعب الرملي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر ضمن خطته الرامية لتجهيز اللاعبين للتحديات المقبلة.

وركز الجهاز الفني خلال الأيام الأولى للمعسكر على رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين والمحافظة على مستوياتهم الفنية من خلال التقسيمات المختلفة بالإضافة إلى الجوانب الخططية واللعب الجماعي. ويشارك في المعسكر 15 لاعبًا هم: خالد العريمي ومنذر العريمي ومشعل العريمي وجلال السناني ويحيى العريمي وعبدالله الصوطي ونوح الزدجالي وعبدالله البلوشي وأمجد الحمداني وشريف البلوشي ويونس العويسي وسامي البلوشي وعيد الفارسي وسالم العريمي وعبدالعزيز العويسي.

وانتظم جميع لاعبي أحمر الشاطئية في برنامج الإعداد بهمة ونشاط ومعنويات كبيرة بغية الاستفادة من برنامج المعسكر الداخلي وبلوغ الجاهزية المطلوبة.

وأكد نبيل مال الله البلوشي مدير المنتخب الوطني للكرة الشاطئية أن التدريبات بدأت بصورة طيبة ومتنوعة، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني يخطط لبناء منتخب قوي قادر على مواصلة النجاحات التي حققتها الكرة الشاطئية في المشاركات الماضية.

وقال: منتخب الكرة الشاطئية قادم بقوة ونسعى للفوز بجميع ألقاب بطولات عام ٢٠٢١ الشاطئية الخليجية والآسيوية وهدفنا التأهل إلى نهائيات كأس العالم الشاطئية بروسيا ٢٠٢١م

وتنتظر المنتخب استحقاقات مهمة في عام ٢٠٢١م، حيث يشارك في دورة الألعاب الخليجية في الكويت من ٧ إلى ١٧ مارس ودورة الألعاب الآسيوية في الصين من ٢ إلى ١٠ أبريل وبطولة كأس آسيا الشاطئية في تايلند من ٢٥ أبريل إلى ٥ مايو المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في روسيا في شهر أغسطس ٢٠٢١م. منتخب الكرة الشاطئية قادم بقوة ويسعى للفوز بجميع ألقاب بطولات عام ٢٠٢١ الشاطئية الخليجية والآسيوية وهدفنا التأهل إلى نهائيات كأس العالم الشاطئية بروسيا ٢٠٢١م

وأشار البلوشي إلى أن مدرب المنتخب الكابتن طالب بن هلال الثانوي أعد خطة إعداد مميزة سعيًا لنيل ألقاب البطولات والدورات التي سوف يشارك فيها المنتخب في عام ٢٠٢١م رغم أنه مدرك أن المهمة ليست سهلة لوجود منتخبات قوية في القارة الآسيوية وتطورها خلال السنوات الماضية ولكنه يراهن على ثقته بلاعبي الخبرة واللاعبين الجدد بالمنتخب والذين اكتسبوا الخبرة الكافية من خلال مشاركتهم في نهائيات كأس العام الشاطئية التي أقيمت في الباراجواي في شهر نوفمبر ٢٠١٩م.