النصر يتلقى مواعيد مراسم قرعة كأس الاتحاد الآسيوي

صلالة – عادل البراكة

أكد مدين بن أحمد حبظة أمين السر العام بنادي النصر على أن إدارة النادي تلقت برنامج توقيت مراسم قرعة كأس الاتحاد الآسيوي في نسختها القادمة، حيث إن مراسم القرعة ستقام عبر الاتصال المرئي مباشر من مقر الاتحاد الآسيوي بالعاصمة الماليزية كوالالمبور يوم ٢٧ يناير ٢٠٢١. وأضاف أمين السر العام بنادي النصر: سوف تقام يوم ٢ فبراير ٢٠٢١ بمقر الاتحاد الآسيوي بالعاصمة الماليزية كوالالمبور حلقة عمل عبر التواصل المرئي وسوف يشارك فيها كل من أيمن بن سعيد نيروز السويسي مدير الفريق وحسين بن علي عبيدون المنسق الإعلامي وفهد بن سالم البراكة مسؤول التسويق بالنادي، حيث تم اختيارهم بحسب شروط الاتحاد الآسيوي.

وأشار مدين حبظة إلى أن مجلس الإدارة يتابع جميع التحضيرات مع الاتحاد العماني ونقوم بتجهيز كافة التحضيرات للمشاركة الإيجابية في هذه البطولة الآسيوية وتمثيل الكرة العمانية خير تمثيل. وحول جاهزية الفريق لاستحقاقات الموسم أكد على أن مجلس الإدارة سعى خلال الفترة الماضية إلى تعزيز صفوف الفريق بعناصر مجيدة محلية ومحترفة والتجديد لأبرز عناصر الفريق، وذلك بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني أكرم حبريش. وفيما يتعلق بما قدمه الفريق في أول ظهور له في الدوري قال: مازلنا في بداية المشوار ولكن تحقيق الانتصار على المنافس فريق نادي صحم خارج القواعد يعتبر أمرا إيجابيا والحصول على العلامة الكاملة وبلا شك في ذلك حيث إن الفريق في مستوى تصاعدي بحسب البرنامج المعد من قبل الجهاز الفني للفريق.
مؤكدا على أن الفريق تتواجد في صفوفه مجموعة من عناصر الخبرة والشباب وهذا أمز إيجابي لمستقبل الكرة في نادي النصر، وهذا توجه مجلس الإدارة والجهاز الفني في تهيئة العناصر الشابة من خلال ترحيل مجموعة من لاعبي الفريق الأولمبي والذين ظهروا بمستوى رائع خلال فترة الإعداد وكذلك من خلال المشاركة في استحقاقات الموسم الماضي.
تجدر الإشارة إلى أن مشاركة نادي النصر أتت بعد عدم حصول نادي ظفار بطل الكأس على الرخصة المحلية مما حالت دون مشاركته في البطولة، كما أن هنالك بوادر أن يكون للسلطنة مقعدان بعد تعذر مشاركة الأندية السورية.