السيب يكرم الفريق الاول بطل النسخة الماضية لدوري عمانتل

كتب – عـبدالله الـوهيبي

احتفلت ادارة نادي السيب امس الأول بتكريم لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، والجهازين الفني والاداري والطبي والمشرفين على الفريق وكل من ساهم في تتويج الفريق وحصوله لأول مرة في تاريخه على لقب بطولة دوري عمانتل لكرة القدم للموسم الماضي ٢٠١٩ /٢٠٢٠. الاحتفالية المبسطة اقيمت بمقر النادي وتحت رعاية صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد رئيس مجلس إدارة النادي وبحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وتضمن اللقاء كلمة لصاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد قدم خلالها شكره وتقديره للاعبين جميعا وللجهاز الفني والإداري والطبي على كل ما قدموه من جهود مخلصة، كان لها الأثر الايجابي والمجيد بالأخير في تحقيق البطولة التي ظلت عصية على النادي لسنوات طويلة وتحققت ولله الحمد بالموسم الماضي، وقد طالب سموه اللاعبين ببذل المزيد من العطاء والجهد لتحقيق امال وتطلعات الادارة والمنتسبين والمحبين للنادي وجماهيره الوفية التي تقدم صاحب السمو لها في نفس الوقت لها بالشكر والامتنان على دعمها ومساندتها المستمرة للفريق خلال مباريات بطولة الدوري.

كما تضمنت فقرات الحفل تقديم عرض مرئي لمسيرة ومشوار الفريق خلال مشاركته في منافسات الموسم المنصرم. بعدها قام صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد رئيس مجلس إدارة النادي بتكريم جميع أعضاء الفريق والجهاز الفني والإداري والطبي والقائمين عليه وكل ما ساهم في تحقيق الانجاز الذي طال انتظاره في السنوات الماضية، كما كرم سموه مختلف اللجان والفرق والافراد الذي ساهموا في تحقيق هذا الإنجاز وكان من بينها اللجنة الإعلامية ولجنة التراخيص ومجلس جماهير السيب وعشيرة الجوالة والتي هي الاخرى لعبت دورا جيدا وساهمت في تحقيق الانجاز.

في ختام الامسية الجميلة قدم فهد الحبسي مشرف كرة القدم بالنادي والبرتغالي برونو بيريرا مدرب الفريق هدية تذكارية لصاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد رئيس مجلس الإدارة. كما كرمت ادارة السيب المتواجدين في الفريق حاليا الوافدين الجدد والمستمرة عقودهم وايضا الذين تم فسخ عقدهم والتي كانت لهم إسهامات في تحقيق اللقب.