عبدالله الغيلاني يتصدّر فئة تحت 23 سنة بالمرحلة الرابعة لبطولة الدراجات

منذر الحسني وصيفا ووليد الفهدي ثالثا –
ويلكوس فائزا وبتروسكا وصيفا والوهيبي ثالثا في فئة 40 سنة فما فوق –

أحرز المتسابق العماني عبدالله الغيلاني من فريق ارسن ايندريورنس لقب المرحلة الرابعة من بطولة الاتحاد العماني للدراجات الهوائية للموسم 2021/2020 وفي فئة تحت 23 سنة في المرحلة التي أقيمت أمس الجمعة على طريق المطار لمسافة 98 كيلومترًا، بينما حل وصيفا المتسابق منذر الحسني وجاء المتسابق وليد الفهدي في المركز الثالث. بينما في فئة 40 سنة فما فوق واصل المتسابق الانجليزي بول ويلكوس من فريق نورث رود عمان صدارته على هذه الفئة، بينما جاء البولندي ستيفن بتروسكا في المركز الثاني وحل المتسابق أيمن الوهيبي في المركز الثالث.
وفي الفئة المفتوحة جاء في المركز الأول بالترتيب العام المتسابق الانجليزي بول ويلكوس من فريق نورث رود عمان، بينما حل ثانيا المتسابق العماني منذر الحسني من فريق نادي أهلي سداب وحل في المركز الثالث المتسابق العماني عبدالله الغيلاني من فريق ارسن ايندريورنس. أما في فئة الناشئين فقد حل المتسابق المصري إسلام وليد عياد في المركز الأول من فريق ناشئي نادي الشباب، وجاء في المركز الثاني المتسابق العماني عبدالعزيز المنذري من فريق مركز الناشئين ببوشر، بينما كان المركز الثالث من نصيب المتسابق العماني أمجد الشريقي من فريق مركز الناشئين بنزوى.
وكانت المرحلة الثالثة من البطولة قد انتهت بفوز المتسابق الانجليزي بول ويلكوس من فريق نورث رود عمان بالمركز الأول فئة فوق الأربعين سنة والتي أقيمت بمنطقة حلبان لمسافة 90 كيلومترًا، بينما حل المتسابق العماني أيمن الوهيبي من فريق نادي أهلي سداب في المركز الثاني، وجاء ثالثا المتسابق الروسي يوري ليبكوف فريق نورث رود عمان. وفي الفئة المفتوحة جاء في المركز الأول المتسابق الانجليزي بول ويلكوس من فريق نورث رود عمان، بينما حل ثانيا المتسابق العماني منذر الحسني من فريق نادي أهلي سداب وحل في المركز الثالث المتسابق العماني محمد الوهيبي من فريق نادي أهلي سداب، وفي فئة تحت 23 سنة تألق المتسابق منذر الحسني من فريق نادي أهلي سداب واستطاع حسم المركز الأول لصالحه، بينما جاء زميله محمد الوهيبي من فريق نادي أهلي سداب في المركز الثاني، بينما كان المركز الثالث من نصيب المتسابق عبدالله الغيلاني من فريق ارسن ايندريورنس. وفي فئة الناشئين توج المتسابق العماني أمجد الشريقي من فريق مركز الناشئين بنزوى بلقب فئة الناشئين، بينما حل ثانيا المصري إسلام وليد عياد من فريق ناشئي نادي الشباب، وجاء في المركز الثالث المتسابق العماني عبدالعزيز المنذري من فريق مركز الناشئين ببوشر.
وينظم الاتحاد العماني للدراجات الهوائية هذه البطولة التي تتكون من 8 سباقات، حيث تحتضن ولاية نزوى في 8 من يناير القادم السباق الخامس ولمسافة 123 كلم حيث سيكون سباقًا عامًا، أما السباق السادس فسيقام في ولاية قريات بتاريخ 22 يناير المقبل ولمسافة 87 كيلومترًا وهو سباق عام وتشهد قرى وكان ووادي مستل بولاية نخل السباق السابع بتاريخ 5 فبراير المقبل لمسافة 96 كلم وهو أيضا سباق عام، فيما يختتم الاتحاد العماني للدراجات سباقات موسمه بالسباق الثامن الذي سيقام يوم 26 مارس لمسافة 84 كلم وهو أيضا سباق عام وسوف يقام بهيئة الطيران المدني.
وقد اتخذ الاتحاد العماني للدراجات الهوائية جميع الإجراءات الاحترازية المتبعة في مثل هذه الفعاليات والعمل بالبروتوكول الطبي المقر من الجهات المختصة بالسلطنة للوقاية من فيروس كورونا.